رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سارة سلامة تتألق في عطلتها الصيفية.. صور

ثقافة وفن

السبت, 24 سبتمبر 2022 19:04
سارة سلامة تتألق في عطلتها الصيفية.. صورسارة سلامة
كتبت - شيماء جمعه

حرصت الفنانة سارة سلامة على التواصل مع جمهورها بعدة صور جديدة لها من أجازتها الصيفية وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

 

اقرأ أيضا..

أحلام تتصدر "التريند" بعد الإعلان عن جنسية حبيبة ابنها

 

وتألقت سارة سلامة، في جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها على المرجيحة من إجازتها بإطلالة جريئة وملفتة، حيث ارتدت قميص أبيض شفاف طويل ذا أكمام طويلة.

 


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية التي كشفت عن جمال ملامحها.

 

 

وتتميز سارة سلامة  سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي تخطف بها الأنظار بإطلالتها الجريئة التي تكشف عن أنوثتها.

 

 

وتعتمد سارة سلامة على الملابس الأنيقة من الفساتين المكشوفة وملابس تكشف عن أناقتها وإنقاص وزنها

وقوامها المثالي من خلال إطلالتها التي تظهر بها.

 

 

  أحدث أعمال سارة سلامة المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني ، ومسلسل "إسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.