رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فايا يونان تلتقي جمهورها الليلة بالإمارات

فايا يونان
فايا يونان

تستعد المطربة السورية فايا يونان، لإحياء حفل غنائي جديد في أبو ظبي بالإمارات، مساء اليوم السبت، وتقدم من خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

 

اقرأ أيضًا..فايا يونان تلتقي جمهورها على مسرح الزمالك (غدًا)

 

وتغني فايا يونان مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي، منها "بيناتنا في بحر"، "في الطريق إليك"، "يا ليته يعلم"، و"يا قاتلي"، و"غني"، "كيفنا تنيتاتنا" و"صدى موالنا" وغيرها.

 

جدير بالذكر: تويجت فايا يونان بلقب أفضل مطربة سورية لعام 2018 ضمن جوائز داف باما الألمانية، وإطلاقها كليب "بغداد"، مع دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها أول مطربة عربية تنجح في عملية "الكراود فاندينج" عبر أولى أغنياتها "أحب يديك"، وتمكنت من تحقيق أكثر من 25 ألف دولار لإنتاجها، وما يتخطى الثلاثة ملايين بالعملة السورية، وظهرت بالفعل الأغنية المصورة للنور، وتمكنت من تخطى حاجز الـ13 مليون مشاهدة،

وأصبحت من أكثر أغاني فايا استماعًا وشهرة.

 

وقد أحيت فايا يونان مؤخرًا، أولى حفلاتها الغنائية على مسرح الزمالك، في 16 سبتمبر الماضي، وأعادت هذه الإطلالة المنتظرة الفاتنة السورية لأحضان جمهورها المصري بعد غياب طويل عن آخر حفلاتها في مصر.

 

وعدداً من الحفلات الموسيقية في أماكن مُختلفة مِثل: دار الأوبرا السُورية وَقصر الأونيسكو ومسرح بيار أبو خاطر والجامعة الأميركية في بيروت والجامعة الأميركية في دبي ومسرح الأوديون في عمّان ودار الأوبرا المصرية ومكتبة الإسكندرية الجديدة.

 

افتتحت مهرجان الجونة السينمائي عام 2019 في مصر بأغنية بنلف نلف تكريمًا لمشاهير الفن الراحلين، والتي كتبها ولحنها بليغ حمدي رثاءً لعبد الحليم حافظ وغنتها سميرة سعيد.

 

لمزيد من اخبار الفن..اضغط هنا