رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أشباح أوروبا".. باسم سمرة وهيفاء وهبي في صدارة شباك التذاكر

باسم سمرة
باسم سمرة

روج الفنان باسم سمرة لفيلمه الجديد "أشباح أوروبا" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي يُعرض حاليا في دور العرض.

 

اقرأ ايضا..أول تعليق من باسم سمرة على إساءة رحاب الجمل

 

ونشر "باسم" بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّق: "فيلم (أشباح أوروبا) حاليا في جميع دور العرض".

 

باسم سمرة

 

إيرادات أشباح اوروبا

 

ونجح فيلم "أشباح أوروبا" في تصدر إيرادات السينما المصرية على مدار يومين محققا 343 ألف جنيه، حيث حقق في أول أيامه بالسينما 138 ألف جنيه، بينما إرتفعت الإيرادات في اليوم الثاني لتصل إلى 205 ألف جنيه، ومن المتوقع أن ترتفع الإيرادات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

قصة أشباح اوروبا

 

تدور قصة فيلم "أشباح أوروبا" تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، وكان الفيلم يحمل اسم (عقدة الخواجة)، ثم تغييره إلى (حجر الإسكندر)، ثم استقر صناع الفيلم على اسم (أشباح أوروبا).

 

اشباح اوروبا

طاقم عمل أشباح اوروبا

 

يشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، أروى جودة، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، بيومى فؤاد،  وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، تأليف كريم فاروق.

 

مسلسل منعطف خطر

يذكر أن آخر أعمال "سمرة" مسلسل "منعطف خطر"،

تدور أحداثه حول عثور المباحث على جثة الـ "إنفلونسر" سلمى الوكيل، في سيارة "خالد يحيى"، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري، إذ يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام.

 

باسم سمرة في واحد من الناس

 

 صرح مؤخرا سمرة خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، حينما سأله الإعلامي عمرو الليثي عما إذا كان أشطر من السقا، أجاب قائلا "بكتير طبعا.. أنا في حتة وهو في حتة"، لينتقل بعدها للحديث عما جرى في فيلم "إبراهيم الأبيض" الذي شارك فيه بصحبة السقا، حيث أكد أنهم قاموا بقص دوره.

 

وفسر ذلك الأمر بأن تواجده في الفيلم كان سيحدث قلقا خاصة أنه قدم مشهدا خطيرا للغاية وكان يقفز من الدور السابع.

 

كما أشار إلى كونهم حذفوا الدور الخاص بأحمد رزق، إذ فوجئ يوم الافتتاح "ولم يجد نفسه في الفيلم". واعتبر أن السقا هو من يقف خلف الأمر، مشيرا إلى كونه ذهب لسؤاله بالفعل، ولكن السقا أكد له أنه ليس مخرج الفيلم وغير مسؤول عما جرى.

 

وطُلب من باسم سمرة تقديم رسالة إلى زميله أحمد السقا فقال ضاحكا "تحياتي.. إزيك يا حبيبي"، ليشدد على كونه ليس حزينا فهم من خسروا تواجده وليس العكس.