رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نقابة الموسيقين: لا نملك منع محمد رمضان من الغناء.." كان بيطلع يغنى عارى"

ثقافة وفن

الخميس, 22 سبتمبر 2022 22:00
نقابة الموسيقين: لا نملك منع محمد رمضان من الغناء.. كان بيطلع يغنى عارىمحمد رمضان
كتبت - راندا جمعة

أكد طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لا تستطيع إيقاف الفنان محمد رمضان عن الغناء، وذلك خلال مداخلة هاتفية على قناة "الحدث اليوم".

 

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان يتصدر التريند بعد مظاهرة حب في الإسكندرية

 

وقال طارق مرتضى، أن نقابة المهن الموسيقية، لا تستطيع منع محمد رمضان، ولكن ما فى مقدورها هو جعله يغنى ويظهر بملابس لائقة كما حدث سابقا، معقبا:" رمضان كان بيطلع يغنى عارى تماما".

 

وأشار مرتضى، أن محمد رمضان مقيد فى نقابة الفنانين.

 

كما فجر طارق مرتضى المتحدث الاعلامى لنقابة المهن الموسيقية، مفاجأة من العيار الثقيل حول حفل الفنان محمد رمضان المزمع إقامته فى الاسكندرية، لافت إلى أن الثاني لم يحصل على تصريح لإقامة حفل فى محافظة الاسكندرية.

 

وأوضح إن مواطنى الإسكندرية، منقسمون الآن بشأن محمد رمضان بين مرحب وغير مرحب ورغم ذلك عاند ونزل الإسكندرية أمس، كعادته يسبح ضد التيار.

 

واستكمل: أن محمد رمضان وجه حديث غير لائق لمحافظ الإسكندرية .

 

وتصدر النجم محمد رمضان، تريند تويتر، بعد الاحتشاد التاريخي ومظاهرة الحب التي حظي بها من أهالي محافظة الإسكندرية بجميع شوارعها وميادينها عقب سفره إليها خلال الساعات الماضية.

 

والتقى "رمضان" بجمهوره في محافظة الإسكندرية عقب الشائعات التي ترددت مؤخرا من صفحات مأجورة بشأن حفله الغنائي المقرر إقامته في الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر المقبل.

 

ونشر رمضان، عددا من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر حساباته على

السوشيال ميديا، وعلق عليها :"ربنا يديم الحب يا اسكندرية.. حق الرد .. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".

 

وسادت حالة من الحب والفرحة بين شعب الإسكندرية بتواجد النجم محمد رمضان بينهم، معربين عن مدى حبهم واحترامهم له.

 

وحرص جمهور "رمضان" بالإسكندرية على احاطته بمشاعر يمتلأها الحب المتبادل بينهما، والتف الجميع حوله تعبيرا عن مدى حبهم له والتقاط الصور التذكارية معه.

 

ومن المقرر أن يحيى رمضان، حفلا غنائيا بمحافظة الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر المقبل، حيث تم إطلاق الحملات الدعائية للحفل في جميع ميادين وشوارع عروس البحر المتوسط.

 

يأتي حفل "رمضان" بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار "كامل العدد".

 

كما أجرى محمد رمضان، قبل حفلي الساحل، جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.

أهم الاخبار