رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كايروكي تتصدر التريند بــ تارانتينو.. بمشاركة مروان بابلو

كايروكي
كايروكي

تصدرت فرقة كايروكي الغنائية، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي " التريند" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلانهم عن أغنيتهم الجديدة مع الرابر مروان بابلو والتى تحمل اسم "تارانتينو".

 

اقرأ أيضًا..أمير عيد يشوق جمهوره لــ ألبوم كاريوكي

 

أعلن الفنان أمير عيد عن أغنية "تارانتينو" ضمن ألبوم "روما"، عبر خاصية ستوري فى حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، إذ نشر البوستر الرسمي للأغنية وعلق عليه قائلًا: "أغنية تارانتينو من ألبوم روما بمشاركة مروان بابلو 23/9/2022 ".

 

 

 

يذكر أن ألبوم "روما" يحتوي على 12 أغنية منها "چوني كاش"، "جيمس دين"، "كوستاريكا"، "روبرتو"، "روما".

 

 

نبذة عن فرقة كايروكي الغنائية

 

كايروكي فرقة غنائية، بدأت بشكل رسمي في 2003 وهي مؤلفة من خمسة أفراد هم أمير عيد، آشريف الهواري، تامر هشام، أدم الألفي، شريف مصطفى، وقد حققت الفرقة نجاحا كبيرا بعد أغنية صوت الحرية.

 

يذكر أن قد شارك الفنان أمير عيد مؤخرًا، متابعيه موعد طرح ألبوم كاريوكي روما ، عبر حسابه الرسمي على  موقع التدوينات القصيرة"تويتر.

 

 

وعلق المطرب أمير عيد على بوستر الألبوم قائلًا:" أحب

أقول لجمهورنا أن ألبوم كاريوكي، هينزل كله في نفس الوقت ومفيش الجو بتاع أغنية كل أسبوع ده .. معادنا يوم الجمعة 23/9.

 

آخر أعمال الفنان أمير عيد

 

شارك الفنان أمير عيد، مؤخرًا في مسلسل " ريفو"، الذي عرض عبر منصةwatch it ، الرقمية بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والغناء، في يونيو الماضي، وينتمي مسلسل "ريفو" لنوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

 

أبطال مسلسل ريفو

 

المسلسل من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، سارة عبدالرحمن، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا