رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاء عامر: زوجي علمني الاحتشام| حياة ابني كانت مهددة والثمن غالي

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي، والذي كشفت خلاله أسرارًا لأول مرة.

 

اقرأ أيضًا .. وفاء عامر: "زوجي ميقدرش يتزوج عليا".. أبرز تصريحاتها وطقوس تغلبها على الحسد

 

تصدرت الفنانة وفاء عامر، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ساعات قليلة من استضافتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي والمذاع عبر شاشة الحياة.

 

وفاء عامر

 

وكشفت وفاء عامر، العديد من الأسرار الشخصية والفنية، وأسرار علاقتها بزوجها وابنها.

 

وفاء عامر: زوجي صعيدي وعلمني الإحتشام 

 

وقالت وفاء عامر عامر، خلال استضافتها في البرنامج: زوجي علمني الاحتشام في ملابسي، ومستحيل أنزل من البيت دون علمه.


وفاء عامر وزوجها

 

وأضافت: "هو صعيدي جدا، وكان عنده لاءات في المسرح بسبب السهر، وممنوع الملابس المكشوفة من ساعة ما اتجوزنا، وأنا بقيت أحب اللبس المحتشم".

 

 

كواليس محاولة خطف ابن وفاء عامر 

 

وكشفت وفاء عامر، كواليس خطف ابنها وحقيقة الفدية المطلوبة، حيث قالت: “خلال فترة ثورة يناير وصلتني رسالة نصية تقول 50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف”.


وفاء عامر وابنها

وأضافت: "عشت فترة صعبة وكنت خايفة على حياة ابني ومش عايزة أنزله المدرسة، ولا يبص من بلكونة، وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة، وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط".


وفاء عامر وابنها

واختتمت: "ابني كان شجاع وراجل جدع مثل والده، رفض المكوث في البيت وفضل النزول للمدرسة".

 

يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2022 في 3 مسلسلات وهي "بيت الشدة" مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.


وفاء عامر

 

و"جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف

عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

 

 

و"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

 

من هي وفاء عامر

 

وفاء عامر، ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، والتحقت بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل في المسرح الجامعي.

 

وقد بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل (الزوج آخر من يعلم)، ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة منها (ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد)، كما شاركت في السينما من خلال أفلام (الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى).