رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنباء عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل.. ونجم الجيل يلتزم الصمت

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

انتشر اسم النجم تامر حسني بين منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء متداولة عن انفصاله بزوجته الفنانة بسمة بوسيل، حيث قامت الزوجة بحذف جميع الصور التى تجمعها بزوجها من صفحتها الرسمية بموقع الصور "إنستجرام" وإالغاء متابعته.

 

اقرأ أيضًا:

نجل تامر حسني يحفظ القرآن على يد متخصصة (فيديو وصور)

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

ورغم تداول الأنبا لم يخرج تامر للرد على تلك الشائعات، وذلك بعدما تكهن عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى بانفصال الثنائى، حيث أن الأخير لم يلغ متابعتها عبر "إنستجرام" رغم حذفها للصور التى تجمعهم معا.

 

على الجانب الآخر خطف آدم نجل النجم تامر حسني الأنظار في أحدث ظهور له أثناء حفظه للقرآن على يد متخصصة في المنزل، ونشرت والدته الفنانة بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع الفيديو، معربًة عن فخرها وحبها بهذه اللحظات التي يتقن فيها ابنها تلاوة الآيات القرآنية. 

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

ودائمًا يحرص النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، في الحفاظ على خصوصية أطفالهما في سن صغيرة، ولم يكن أي منهما ينشر لهم صورا واضحة حتى وقت قريب.

 

وكان الفنان تامر حسنى رد، مؤخرا، على شائعة انفصاله عن زوجته بصورة تجمعهما معا، حيث هنأها على افتتاح شركتها الجديدة، قائلا: "مبروك لزوجتى وحبيبتى بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وإنتى طيبة يا حبيبتى.. إنتي وولادنا.. إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسنى عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التى انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا، قائلة: "يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دى، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتى، فياريت نراعى ربنا فى مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أى حاجة قبل ما ننزلها".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وفي سياقً آخر يبحث الفنان تامر حسني عن أطفال من سن 9 لـ13 عاما، لاكتشافهم

ومشاركتهم في أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة، ونشر صورته على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية.. دور على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن 9 لـ13 سنة ولاد وبنات موهوبين جدًا.. في أسرع وقت".

 

وكان قد طرح النجم تامر حسني، مؤخرًا ألبومه الجديد الذي يحمل اسم عشأنجي، وتكون من 10 أغاني، وهم: عشأنجي، مبجيش بالطريقة دي، حبيتها يا ناس، سوحنا، خدنا مناعة، ليه طلة، أحلى كلام، سجل يا تاريخ، زي الأيام دي، بعد مؤقت.

 وتعاون تامر حسني في ألبوم عشأنجي مع العديد من الشعراء، منهم: حمادة السيد، تامر حسني، محمد القاياتي، محد عاطف، أحمد المالكي، هالة الزيات، كريم

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

حكيم، عليم، محمد رمضان، والعديد من الملحنين، منهم: تامر علي، مدين، بلال سرور، أحمد زعيم، محمود الخيامي، مودي منير، والعديد من الموزعين، منهم:أمير محروس، يحيى يوسف، أماديو، وسام عبد المنعم، توما، نابلسي، محمود صبري.

 

الفنان تامر حسني طرح مؤخرًا فيلمه السينمائي "بحبك"، وشاركه في البطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم:هنا الزاهد وهدى المفتي، حمدي المرغني ، وآخرين.. وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث حقق إيرادات في مصر بلغت 49،680،293 جنيه.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا