رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

محمد رمضان يواجه أزمة جديدة.. صدام مع حفيد فريد شوقى

محمد رمضان وفريد
محمد رمضان وفريد شوقي

بعد تشبيه محمد رمضان مسيرته الفنية بـ "مسيرة  الفنان الكبير فريد شوقي"، خرج حفيد الراحل المخرج محمد السباعي، ليرد على تصريحات الأول. 

 

اقرأ أيضًا.. موعد تصوير محمود عبد المغني دوره فى "أرواح خفية" مع سمية الخشاب

 

وكتب محمد السباعي عبر حسابه على موقع فيسبوك:"خد يا رمضان أقولك، بتعرف تعد لحد كام؟ فريد شوقي آخر ملوك مصر وممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري، امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلم، بالإضافة إلى المسرح والتلفزيون، وغطت شعبيته مجمل العالم العربي".

 

وتابع السباعي:"فريد شوقي المخرجين كانوا دائما يخاطبونه بصفته "فريد بيه" (بيك) بالرغم من عدم حصوله على لقب البكوية رسميًا ولكن كدليل على الاحترام، كما عمل مع أكثر من تسعين مخرجا ومنتجا.

 

وكانت قد بدأت الأزمة عندما قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: فيلم حميدو أشد خطورة من فيلم عبده موتة لأن فريد شوقي كان تاجر مخدرات ويرتكب الفاحشة مع إحدى الفنانات خلال أحداث الفيلم وبعد حملها منه يقرر قتلها، ولذلك هو أصعب من عبده موته.

 

على الجانب الآخر، تصدر النجم محمد رمضان، تريند يوتيوب رقم "١" بكليبه الغنائي الجديد "دوشة" الذي تم طرحه مساء الأربعاء، عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب"، وعدد

من المنصات السمعية، ومجموعة قنوات روتانا.

 

واقترب الكليب من تحقيق نصف مليون مشاهدة بعد طرحه بـ ٢١ ساعة، ولاقى الكليب إشادات الجمهور ومدى تنوع "رمضان" في أغانيه وتصوير كليباته كما ظهر بأحدث أعماله الغنائية "دوشة".

 

كليب"دوشة" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة،ومن إخراج محمد سمير.

 

وكان رمضان، قرر تأجيل طرح كليب "دوشة" حدادا على وفاة الملكة إليزابيث.

 

وطرح رمضان مؤخرا أغنية "متغاظين" عبر قناته على "يوتيوب"، بينما حققت أغنية "تنطيط" نجاحا جماهيريا كبيرا، وتخطت حاجز ال 25 مليون مشاهدة منذ طرحها في 23 يونيو الماضي.

 

يذكر أن، محمد رمضان طرح في وقت سابق قبلهما، أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها.