عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

شائعات الارتباط تلاحق ويجز في عيد ميلاده | سرعلاقته بأسماء جلال

هدى المفتي - ويجز
هدى المفتي - ويجز - أسماء جلال

يحتفل مغني الراب المثير للجدل ويجز، بعيد ميلاده اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر، رغم ذلك تظل شائعات ارتباطه تلاحقه، حيث انتشرت خلال الساعات الاخيرة صور تجمعه بالفنانة الشابة أسماء جلال؛ ما أثار جدلًا كبيرًا حول علاقته بها.

 

اقرأ ايضاً .. خاص| حب أم صداقة .. طبيعة العلاقة بين ويجز وهدى المفتي

 

ويجز وأسما جلال

 

علاقة عاطفية جديدة تلاحق ويجز في عيد ميلاده

وجاءت الشائعة التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر أسماء جلال صور وهي تحتفل مع ويجز بعيد ميلاده، والتي علقت عليها قائلة:" عيد ميلاد سعيد يا أفضل صديق ".

 

ويعد اسم مغني الراب ويجز، هو الأكثر تداولاً خلال الأشهر القليلة الماضية، ورغم نجاحاته في مجال الراب، طاردته بعض الشائعات والتي جاءت بدايتها حول علاقته بالفنانة الشابة هدى المفتي .

 

ويجز وهدى المفتي

وطاردت الشائعات اسم يجز والفنانة الشابة هدى المفتي، بعد خروج الأول عن المألوف بطرحه أغنية رومانسية تحت عنوان "البخت"، للمرة الأولى في مسيرته الفنّية؛ ما دفع عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للشك بوجود علاقة عاطفية تجمعهما.

 

ويجز وهدى المفتي

 

ارتبط اسم مغني الراب ويجز بالفنانة الشابة هدى المفتي، منذ ظهورهما سوياً خلال عمل فني، حيث تجمعهما علاقة صداقة منذ تصوير مسلسل "بيمبو" الذي عرض خلال الأشهر الأخيرة الماضية عبر إحدى منصات إنتاج المحتوى الشهيرة، ولم تكن المرة الأولى لـ هدى المفتي، حيث ارتبط اسمها بالهضبة عمرو دياب، وأشيع خبر ارتباطهما عقب ظهورها في فيديو كليب "الدنيا بترقص".

 

علاقة ويجز بـ هدى المفتي

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ويجز يعيش حالة حب، مشيرين إلى أن طرفها الثاني الفنانة هدى المفتي، حيث ربط الكثير بين ظهور الأخيرة معه في عدد من المناسبات والحفلات، ومشاركتها له من خلف كواليس حفلاته، وأيضًا تعاونهما في مسلسل "بيمبو".

 

اخر أغاني ويجز 

طرح مغني الراب الشهير ويجز، اغنية جديدة تحت عنوان "أميرة" وهي من كلمات ويجز ألحان:أش.

 

وتقول كلماتها:" يا أميرة عن يدي بعيدة عايشة عيشة غير العيشة وانا علي بابه احلامي بسيطة م عدا حلم اني اكفيها ومعيش ومنين هنجيب بشر بتجري بتجري بتجري وقرش خسيس بعلي حسي بقول وبعيد يا زهر مالك سيبنا نعيش انا مش

زي امبارح طمعت في الحاجات من أمتي كانت فارقالي غير لما الأميرة جات X3 نويت اجيب جمار والماس واقول يا عشق في وسط الناس واقضي حبس نعب المال اعيش وجع وحبيبي يرتاح تايه في بحرك عيني في مدق راسي في دنيا سداح مداح عيني في عينها ولد و تاه بكلم نفسي نفسي اتكلم معاها دي بنت راجل بيه جايز كلامي معاها عيب وأنا خفيف الضل والجيب راضي في وعود وانا معيش شيء الحلوة.

 

كانت كان نفسي أكون زيي كبرت ع الدنيا والفقر عليا متأيف بس بكره تفرج بكره ترزق يبقي حيلتي ؟؟؟؟ واجيلك انتي معيش ومنين هنجيب بشر بتجري بتجري بتجري وقرش خسيس بعلي حسي بقول وبعيد يا زهر مالك ما تسيبنا نعيش انا عايز بس نحكي افهم هنا بس ما بينا لا شئ لابسه بتمن بيتي كوليه انا عايز بس حديده جديده وڤيلا وحاجات تعجبها واقولها حلوه عليكي انا عايز بس لبسي يخلق شئ بينا عشان لبسي مش هيليق دي غلطه وبينا مفيش وفلوس فلوس معدش آخرها من اولها انا عايز بس اعرف اية اللي شاغلها ولا اللي قدرت عليه مش ابن باشا والدنيا قاسيه علينا لو كان بأيدي لرمشي تمشي عليه امسكي ايدي وهنسيكي كل اللي كدبوا عليكي ايام يا اخويا وسنوات فايتني حلوين كتير غيرها مش عاجبيني ابعدي عيون الناس مش ابن باشا اغنيلها بإحساس".