رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حفل توزيع إيمي أوورد للأعمال الدرامية والتلفزيونية (الليلة)

 ايمي اوورد
ايمي اوورد

تنطلق الليلة، توزيع جوائز إيمي  لأفضل الأعمال الدرامية والتلفزيونية، بعد إعلان في وقتٍ سابق عن قوائم الأعمال المرشحة للفوز من بين أشهر الأعمال الأمريكية لهذا العام.

اقرأ أيضًا..أنغام في حفل شتوي بمدينة الشيخ زايد

موعد حفل توزيع جوائز الإيمي أوورد 2022

أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية المانحة لجوائز إيمي في يوليو الماضي ، قوائم ترشيحاتها لعام 2022، قبل حوالي شهرين من حفلها السنوي في نسخته الـ 74 المقرر إقامته صباح الثلاثاء أي خلال ساعات.

 

حصل مسلسل Moon Knight  8 ترشيحات في قوائم إيمي لعام 2022، منها أفضل مونتاج صوتي، وأفضل تأليف موسيقي، وأفضل ميكس صوتي، وأفضل ملابس لعمل خيال علمي. وهي جميعها تنتمي إلى فئة الجوائز الإبداعية التي أعلنت نتائجها منذ أيام. 

 

كما اختير النجم  الكوميدي كينان طومسون لاستضافة حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2022 على الهواء مباشرة عبر شاشة NBC الليلة، وهو واحد من أفضل الفنانين الكوميدين والمحبوبين على مدار العقدين الماضيين، وعمل مؤخرا في برنامج SNL.

 

وكانت النجمة الشابة زيندايا تم ترشيحها  كأصغر منتجة ضمن قوائم جوائز إيمي التلفزيونية عن مسلسلها الشهير Euphoria.

 

زيندايا التي تبلغ من العمر 25 عاما، هي الآن أصغر امرأة يتم ترشيحها كمنتجة لنيل جوائز الإيمي، بالإضافة إلى كونها أصغر مرشحة ضمن قوائم الأفضل تمثيليا للمرة الثانية،

وهي الأقرب لنيل الجائزة. 

 

حفل توزيع جوائز إيمي 2022

 

من المتوقع أن ينعكس خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية على حفل توزيع جوائز إيمي الدرامية، رغم أن مسلسل الدراما الملكية الشهير The Crown الذي كان الفائز الأكبر العام الماضي لا ينافس على أية جوائز بسبب تأخر طرح موسمه الخامس إلى نوفمبر المقبل. 

 

تم إلغاء عدد من الاحتفالات السابقة المعتادة لحفل جوائز إيمي منها حفل الشاي التقليدي للمرشحين، واحتفالات القنصيلة الكندية، ومن المتوقع أن ينعكس الحال نفسه على الحفل الذي يعود لأول مرة إلى رونقه منذ اندلاع جائحة كورونا بعدما أقيم العام الماضي في الهواء الطلق وبحضور عدد محدود من المرشحين. 

 

فيلم يلي أبرز الأعمال التي نالت أعلى الترشيحات لعام 2022: 

Succession - 25

Ted Lasso - 20

The White Lotus - 20

Hacks - 17

Only Murders In The Building - 17

Euphoria – 16