عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هاني شاكر يكشف حقيقة ندمه على كرسي نقابة الموسيقيين

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر، على التعليق بشأن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية مؤخرًا، بعد الاشتباكات التي حدثت في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لـ سعيد الأرتيست.

 

اقرأ أيضًا.. محمد رياض يكشف عن سر جديد عن «"لن أعيش فى جلباب أبي»

 

استقالة بدون رجعه نهائيًا 

 

وقال شاكر خلال تصريحات تلفزيونية: القرار ده نهائي بلا رجعة فيه، رغم أني قولت أكتر من مرة أني هستقيل.. اللي حصل في المؤتمر الصحفي ده كان كافي أني استقيل، متعملش حساب للنقيب ولا للمجلس.. رغم أني كنت موجود عشان أكبر الناس كلها.. ولقيت وشوش تانية.. وأنا مش متعود على كده.

 

ندم الاستقالة 

 

وأما عن إعلان ندمه على مقعد النقيب بالموسيقيين، قال هاني شاكر: كنت بهزر ومينفعش أقول على الكرسي اللي قعدت عليه أم كلثوم وعبد الوهاب غلطة وندمان عليها.

 

وكان عبر الفنان هاني شاكر عن سعادته باستقراره في الدومنيكان واصفا إياها بالجنة على الأرض.

 

وقال هاني شاكر خلال تصريحات صحفية إنه يشعر بسعادة بالغة بعد حصوله على جواز سفر الدومنيكان الذي يسهل اجراءات السفر إلى أي دولة حول العالم دون الحاجة إلى فيزا مؤكدا أنه يحمله معه طوال الوقت.

 

وأضاف إن شعب الدومنيكان شعب طيب وترتبط دولة الدومنيكان مع مصر بعلاقات دبلوماسية.

 

وأحيا هاني شاكر مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

 

وانطلقت الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء مساء الأربعاء 17 أغسطس، وتستمر حتى 31 أغسطس، ببرنامج يضم 36 حفلا لكوكبة من النجوم المصريين والعرب والفرق الموسيقية.

 

وكان علق الفنان هاني شاكر، على نتيجة مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري، التي أقيمت في افتتاح استاد لوسيل وانتهت بهزيمة الزمالك بركلات الترجيح.

 

وكتب هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: «ألف مبروك لنادي الهلال الشقيق هذه البطولة الخاصة، وهارد لك للزمالك الكبير وأحلي ما في المباراة الروح الرياضية الرائعة بين الفريقين، ومبروك لدولة قطر الشقيقة على هذا المستوي الرائع من التنظيم وهذا الاستاد الأسطوري المتميز، وأتوقع أن يكون كأس العالم مختلفا ومتميزا لأنه سيقام في قطر».