عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللبنانية شيرى يونس: سعاد حسنى مثلى الأعلى

شيرى يونس
شيرى يونس

انتهت الفنانة اللبنانية الشابة شيرى يونس من تصوير أحداث دورها فى فيلم "زجزاج" من بطولة ريم البارودى ومحمد نجاتى وميرنا المهندس من إنتاج وإخراج أسامة عمر.

وعن دورها، تقول شيرى:" أنا أجسد دور"سالى" وهى فتاة ارستقراطية من أسرة غنية للغاية، تقضى سهراتها اليومية فى أحد الكازينوهات، الذى تعمل فيه ريم البارودى وميرنا المهندس، والكل يتصارع على خدمتها نظرًا لغنائها الفاحش؛ ولكنها تستغل ذلك فى التقرب لحبيب ريم البارودى لتوقع بينها وبينه، والذى يقوم بدوره الفنان محمد نجاتى".  عبرت شيرى عن سعادتها بتقديمها لدور مميز فى أول أعمالها السينمائية داخل مصر، مشيرة إلى أن مخرج العمل أسامة عمر وقف بجانبها كثيرًا، وهو الذى قدمها فى هذا الفيلم.

وأضافت الفنانة اللبنانية التى تحمل الجنسية المصرية أنها تعاقدت على مسلسل سيت كوم مع المنتج شريف صبرى، ستبدأ فى التحضير له خلال أسابيع قليلة، فضلا عن تعاقدها على فيلم جديد مع المنتج محمد أبو العزم لا

يزال فى مرحلة تحضيره.
وأشارت يونس إلى أنها انتهت من تصوير برنامج كوميدى بعنوان MIX Comedy، مرشح للعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو برنامج مكون من 30 حلقة يحمل إسقاطا على الأوضاع السياسية الحالية.
وقالت شيرى إن السندريلا سعاد حسنى، هى مثلها الأعلى على مستوى فنانات الوطن العربى، معربة عن أمنياتها فى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام فى أحد أعماله السينمائية أو الدرامية.
الجدير بالذكر أن شيرى هى ابنة الملحن والشاعر السورى يونس محمد، وشاركت فى عدد من الأعمال اللبنانية منها "القاع والأرض"، مع النجمة سيرين عبد النور، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية مع الرحبانية السوريين