عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

كاظم الساهر يتحدث عن رحيل زوجته السابقة (فيديو)

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 تحدث القيصر كاظم الساهر عن العلاقة بزوجته السابقة، التي رحلت عن عالمنا في مطلع العام الجاري، وهي والدة نجليه عمر ووسام، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم".

 

اقرأ أيضًا.. كاظم الساهر يروي علاقة التنمر بتغيير اسمه الفني (فيديو)

 

 أعرب كاظم الساهر عن صدمته وحزنه لوفاة زوجته السابقة وأم ولديه بكلام مؤثر تملؤه مشاعر الصدق والإخلاص، قائلاً: "لم أصدق حتى الآن وفاتها واهتزيت لوفاتها وكنت دائمًا مطمئنًا لوجودها في المنزل ومع الأولاد.

 وأضاف، رغم الانفصال حافظنا على علاقة التفاؤل والود التي بيننا، وكنا على تواصل دائم طول السنوات الماضية حتى رحيلها.

  تحدث كاظم عن كواليس اسمه الفني، قائلاً: "اسمه كاظم جبار إبراهيم، وحين غنّى أول أغنية وسجلها باسم كاظم جبار، أحد الأشخاص سخر منه، قائلًا: "واحد بشكل استفزازي قالي أنت كاظم جبار، اسمك يصلح بياع عصير، قلت له يشرفني شكرًا.. قالها بطريقة ساخرة".

 

 تابع: "رجعت جلست مع أصدقائي

إنه صار كذا مثل إهانة كانت، وفعلًا سميت نفسي الساهر، اللي هو لا يشبهني تمامًا، الساهر وليس له علاقة بكاظم الساهر، لا أسهر والله العظيم، حتى والدي قالي تعالى أنت من وين جبت الساهر، قلت له اسم فني فقط".

 

 وعن المشاكل التي صارت بسبب عدم وجود لقب الساهر في بعض المعاملات الورقية، أوضح أنه عانى من هذا الأمر، لدرجة طلب من المحامي إنهاء الأمر، قائلًا: "في المعاملات الرسمية ما يمشوني يقولوا أنت مو نفس الشخص، في أوراق مكتوب فيها كاظم جبار إبراهيم، وأوراق مكتوب كاظم جبار الساهر، اضطريت اعمل تغيير أوراق".