رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"آنستونا" جديد دنيا سمير غانم في عالم المسرح

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حلت الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة في برنامج "المزيكا لعبتها" المذاع عبر إذاعة راديو إنرجي، التي كشفت خلاله العديد من الأسرار الشخصية والمشاريع الفنية القادمة.

 

اقرأ ايضاً .. الليلة...حفل الموسيقار عمر خيرت من القلعة على الحياة

 

وأعربت دنيا سمير غانم، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على فيلمها الجديد “تسليم أهالي”، حيث قالت: “سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول فيلم تسليم أهالي، والعمل كوميدي ومتماسك دراميًا، والجمهور أعجب بالشخصيات وهو مناسب لجميع أفراد العائلة”.

 

 

وأضافت: “أحرص على وضع لمستي في شخصيتي في أي عمل أقدمه، وشخصية زاهية كتبت بشكل رائع، وأضع نفسي مكان الجمهور عند قراءة الأدوار التي تعرض عليّ وإن لم أنجذب للدور أعتذر عنه، ومكنش عندي جرأة في البداية إني أغير أي حاجة في الشخصية اللي بقدمها”.

 

 

وتحدثت دنيا سمير غانم عن علاقتها بهشام

ماجد، قائلة: “أنا وهشام ماجد أصدقاء مقربين، وفي مسلسل بدل الحدوتة تلاتة كان هناك كيمياء بيننا، وهو أول عمل يجمعني مع صديق لي، وعملنا سويًا على السيناريو كثيرًا في فيلم تسليم أهالي، وبدأنا تصويره في 2020، وانتهينا منه في 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا، وهشام كوميديان رائع وهو شخص ملتزم ومحترم وأحب العمل معه كثيرًا”.

 

 

وكشفت النجمة دنيا سمير غانم عن أعمالها القادمة، قائلة: “نبدأ عروض مسرحية آنستونا خلال شهر سبتمر المقبل، والمسرحية لها قصة رائعة وليست موسيقية واستعراضية فقط”.