رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مفاجآت فؤاد وخالد أبو النجا فى "نيوز بوكس" غدًا

فن

الأربعاء, 17 أبريل 2013 11:31
مفاجآت فؤاد وخالد أبو النجا فى نيوز بوكس غدًا
خاص- بوابة الوفد:

تعرض قناة الأفلام2ART يوم الخميس 18 أبريل فى تمام التاسعة مساءً، حلقة جديدة من برنامج "نيوز بوكس" حيث يستعرض البرنامج العديد من الأخبار الفنية منها، مفاجآت خاصة يعلن عنها النجم محمد فؤاد خلال البرنامج تتعلق بالعديد من أخباره السينمائية والتليفزيونية وآخر أخبار ألبومه الغنائي الجديد، كما يقوم النجم خالد أبو النجا بالإعلان عن مفاجأة حصرية للبرنامج، ويذكر أن خالد شارك مؤخرا فى عرض مسرحى تحت اسم "أرنب أبيض أرنب أسود" ضمن مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة الذي أقيم بالجامعة الأمريكية.

كما يستعرض البرنامج العديد من الحفلات والأحداث الفنية التى أقيمت فى دبى، حيث تألق النجم رامى عياش بالعديد من أشهر أغنياته، كما كان عشاق الغناء هناك على موعد مع حفل شيرين وكاظم الساهر بالإضافة إلى مشاركة النجم العالمي اكون الذى أشعل المسرح بأغنياته.
من ناحية أخري يتناول نيوز بوكس كواليس وأخبار أهم الأعمال الدرامية التى يتم تصويرها حاليا استعدادا لرمضان 2013 ، حيث تشهد عودة الفنان نور الشريف للدراما الصعيدة من خلال تجسيده لشخصية خلف

الله فى مسلسل يحمل نفس الاسم، كما يتناول البرنامج سر الخلافات بين روبى وحورية فرغلى بخصوص ترتيب وضع الأسماء على تترات مسلسل "بدون ذكر أسماء" تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج تامر محسن.
وعلى صعيد الأخبار العالمية يتناول البرنامج اشتراك كلا من النجمة العالمية سلمى حايك وبيونسيه فى عمل وئلثقى عالمى من أجل الحفاظ على حقوق المرأة فى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تعاون النجم العالمى بروس ويلز مع النجم دانيال كريج فى جزء جديد من سلسلة جيمس بوند.
كما يقوم البرنامج فى فقرة مشاركات الجمهور بعرض تسجيل نادر للأوبريت الشهير "وطنى الأكبر" بصوت موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب مصحوبا بالعزف على آلة العود.

أهم الاخبار