رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

عزيز الشافعي يحتفل بوصول "نمت ننه" لـ13 مليون مشاهدة

روبي وعزيز الشافعي
روبي وعزيز الشافعي

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "نمت ننه" للمطربة روبي، احتفل عزيزي الشافعي مؤلف وملحن الأغنية بوصولها 13 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" بعد شهر من طرحها وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام. 

 

اقرأ أيضا 

ويجز يشارك جمهوره صورا من حفل العلمين.. صور

 

ونشر الشافعي صورة تجمعه بنجمة الأغنية روبي، وعلق عليها قائلًا:" "نمت ننه ١٣مليون مشاهدة عاليوتيوب في نحو شهر و١٣٠الف لايك ".

 

 

علي الجانب الأخر كانت آخر أعمال الفنانة روبي أغنية" نمت ننه" وهي من  كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما والكليب من إخراج خالد مختار.

 

وأحيت روبي مؤخرا حفلا غنائيا بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي، وقدمت لجمهورها خلال الحفل عددًا من الأغنيات الشهيرة لها ومنها: "حتة تانية، ليه بيداري كده، لازقة خفاش،

قلبي بلاستيك، أمك وأبوك، يا لرموش، وإنت عارف ليه، وغاوي، والغرام، وأنا عمري ما استنيت حد، و أنا لو زعلانة، مالي، آه من عمايله، ومايل يا ليل"، وغيرها من الأغنيات، وشهد الحفل إقبالًا جماهيرًا كبيرًا.

 

و يذكر أن حلّت الفنانة روبي مؤخرًا ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "cbc" لتتحدث عن بداياتها في المجال والصعوبات التي واجهتها، كما تحدثت عن حياتها الشخصية مع أسرتها، كما استضاف البرنامج شقيقتها الفنانة الشابة كوكى والتى تحدثت عن علاقتها بها.