عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان مطاوع تكشف أسرار جديدة عن والدها

حنان مطاوع وكرم مطاوع
حنان مطاوع وكرم مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع، العديد من الأسرار عن والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، وتفاصيل تعامله مع المعجبين في المرحلة الأخيرة من مرضه.

 

اقرأ ايضاً .. حنان مطاوع ضيفة أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"

 

تطرق برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، عن هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيد.

 

وتحدثت الفنانة حنان مطاوع، خلال مكالمة هاتفية في برنامج " الستات ميعرفوش يكذبوا"، تقديم الإعلاميات منى عبدالغني، وإيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، والمذاع عبر شاشة سي بي سي، وقالت:" أن السعادة في الكثير من الأوقات قرار وان الشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية ".

 

وبسؤال مذيعات البرنامج عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قالت حنان مطاوع: "أن المشكلة في النجوم إنهم أغلب الوقت تحت الاضواء و جزء من

عمل النجم هو الحفاظ على صورته على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان".

 

وكشفت مطاوع لأول مرة موقف حدث معها بصحبة والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة: "مرة كنت مع بابا وأنا الثانوية العامة وكنا رايحين مستشفي بسبب مرضه بالسرطان وكان في مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل ايه، بس كل شوية يأتي حد يطلب منه صورة او امضاء وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنش متخيله انه مش قادر يمشي ".