رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان يتجاهل الشائعات ويروج لحفله المقبل بالعلمين.. صورة

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد من حفلته الماضية في العلمين، وروج رمضان لحفله المقبل يوم الجمعة 26 أغسطس الجاري وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك". 

 

اقرأ أيضا.. أول رد من محمد رمضان على الاتهامات (المشينة)

 

وعلق رمضان قائلًا:"ده من حفلة الجمعة اللي فاتت في العلمين الجديدة، واشوفكم في حفلتنا القادمة الجمعة ٢٦أغسطس ٩مساءً في سكوير مول العلمين الجديدة برضه.رفعنا شعار جمهوري في الساحل واقف لواحده، ثقة في الله نجاح". 

 

 

يذكرأن في الساعات الأولى من صباح اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدته "11 ثانية" يظهر فيه شخص يُشبه الفنان محمد رمضان وهو يمارس سلوك غير أخلاقي مع رجل على حد وصف رواد مواقع

التواصل الاجتماعي؛ ما تسبب في حالة من الصدمة والجدل وهناك بعض الأشخاص الذين صدقوا الأمر والبعض الآخر مكذب تمامًا وقالوا: "إنها مجرد شائعة الغرض منها تشوية سمعة محمد رمضان ليس أكثر".

 

على الجانب الأخر  نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يرد فيه على الشائعات الموجهة له والاتهامات التي روّجها البعض حول سمعته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام يوضح حقيقة الفيديو المتداول معلقًا: "حق الرد ع الحملة الفاشلة".