رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد محمد محمود عبد العزيز

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على الاحتفال بعيد ميلاده، وذلك بحضور كل من الفنان كريم عبد العزيز وايهاب فهمى وريمون مقار.

 

اقرأ أيضًا.. نادية الجندي تعلن عودة ياسمين عبد العزيز لجمهورها

 

حيث شارك جمهوره صور عبر صفحته على "فيس بوك" وكتب قائلاً: امبارح الزوجة العزيزة سارة نزلتنى من البيت نزول مفاجئ علشان ألاقى عشاء مفاجئ وبقى عيد ميلاد مفاجئ بقيادة الغالى ريمون مقار مع أخوات وأصحاب حلوين وكملت المفاجأه بأخويا الكبير الغالى كريم عبد العزيز.

 

وأضاف: شكرًا لكل اللى فاجئني إمبارح فى هذا العشاء الحلو المفاجئ وشكرًا لكل اللى تعب نفسه وكلمنى أو بعتلى رسالة أو نزلى ستورى أو هنأنى بعيد ميلادى بأى شكل من الأشكال ربنا يديم بينا الحب والخير وربنا يفرح قلوبكم جميعاً زى ما فرحتونى (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا).

 

وكان أحيا الفنان محمد محمود

عبد العزيز،  ذكرى ميلاد والده النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "عيد ميلاد أبويا 4/6/1946 أحب تاريخ إلى قلبي، تاريخ البداية التي لم أكن أتمنى لها نهاية، ولكنها الحياة، يوم ميلاد أبويا، الحاج محمود عبد العزيز، قدوتي وسندي وضهري وأماني، كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفى مكان أحسن من هنا بكتيييييييير، كنت وما زالت وستظل أغلى إنسان فى حياتي، بحبك أوى، وحشتني أوى، وحاجات كتير أوي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".