رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة غنائية قوية لـ إليسا بـ "أنا وبس"| موعد حفل مشترك مع وائل كفوري

إليسا
إليسا

 تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لطرح أحدث إصداراتها الغنائية على طريقة الفيديو كليب وتحمل اسم "أنا وبس"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والتي تعد إحدى أغاني ألبومها الجديد لعام 2022، ولكن حتى الآن لم تكشف عن تفاصيله. 

 

اقرأ أيضاً .. "من أول دقيقة" لـ إليسا وسعد لمجرد تتجاوز الـ 26 مليون مشاهدة .. فيديو

 

أغنية "أنا وبس" تعد إحدى أغاني ألبومها الجديد، والذي مقرر أن يطرح قريباً، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

 

وكشفت "إليسا" موعد طرح فيديو كليب أغنية "أنا وبس"، إذ نشرت جزء صغير من الفيديو كليب، معلقة:" أيام قليلة تفصلنا عن كليبي الجديد (أنا وبس)، احفظوا التاريخ 16 أغسطس"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

شاهد الفيديو من هنا 

 

وفي سياق متصل، تستعد النجمة إليسا، لإحياء حفل غنائي بصحبة المطرب اللبناني وائل كفوري، بمدينة إسطنبول بتركيا، غدًا السبت الموافق 13 أغسطس الجاري .

 

 

وطرحت إليسا مؤخراً ديو غنائي جديد جمعها بالمطرب المغربي سعد لمجرد، والذي حمل اسم "من أول دقيقة"، وحقق نجاحًا واسعاً على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

 تقول كلماتها: "غير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان

ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي ده انا

قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال".

 

 

أعرب المطرب سعد لمجرد، عن سعادته بالتعاون الغنائي الذي جمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، من خلال أغنية "من أول دقيقة"، والتي طرحت منذ يومين وحققت نجاحا كبيرا، إذ تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".

 

 

وتحدث "لمجرد" عن كواليس تعاونه مع إليسا وعلاقته بها بعد أول عمل يجمعهما، وذلك في لقائه مع برنامج The Insider بالعربي.

 

 

وقال سعد لمجرد: "الكيميا بيني وبين إليسا كبيرة، عندما تعرفت عليها أصبحت أقدرها بشكل أكبر، كنت أحبها كفنانة الآن أحبها كإنسانة، هي شخصية مذهلة وتعطي طاقة إيجابية العمل ممتع معها ".

 

 

وأضاف:" الديو الغنائي فكرتي أنا وإليسا معاً عندما تعرفنا على بعض على الفور تحدثنا أن علينا العمل معًا هناك تواصل بيننا من أول دقيقة ".