رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة ياسمين صبرى وأبو هشيمة.. صور جديدة تكشف المستور

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورًا للفنانة ياسمين صبري، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإحدى الأماكن السياحية خارج البلاد.

 

اقرأ ايضاً .. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في نصف البحر بنفس الملابس 

 

ياسمين صبري

 

كما تداول مستحدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من نفس المكان الذي ظهرت به ياسمين صبري، ما جعل أنباء عودتهما حديث الجميع، ولكن لم يخرج أحد الطرفين لتأكيد خبر عودتهما.


أبو هشيمة

 

لغز عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

وانتشرت منذ عدة أسابيع أنباء تفيد عودة الفنانة ياسمين صبري إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهورهما في حفل الهضبة عمرو دياب، والذي أقيم في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.


ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

 

وانتشرت شائعة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد انفصال دام شهرين، ما جعلهما حديث عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا، ولم يخرج أحد منهما لنفي أو تأكيد تلك الأنباء.


ياسمين صبري

 

طلاق  ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

 

انفصلت ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منذ أكثر من شهرين، في هدوء تام دون الكشف عن الأسباب، وقامت وقتها بحذف جميع الصور التي جمعتها بطليقها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

وأثار رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، ما جعلهم حديث الجميع.


ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

وخرج "أبو هشيمة" في أول تعليق له

على طلاقة من ياسمين صبري، إذ قال خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم"، والذي تقدمه الإعلامية ساردة دندراوي، ويذاع عبر شاشة العربية:” الجدل الذي أثير حول انفصالنا من سمات عصر السوشيال ميديا”.

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة

أبو هشيمة: حياتي الشخصية متعلقة بطرف ثاني

 

 

وتابع أحمد أبو هشيمة: ” كل التقدير والاحترام لياسمين صبري، مضيفاً: حياتي الشخصية مستحيل أتكلم عنها، خاصة انها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال “.

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة
 

وعلق “أبو هشيمة” على تصريح ياسمين صبري بالطلاق، قائلاً:” هي إنسانة محترمة جدا، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها “.


ياسمين صبري وأبو هشيمة
 

أبو هشيمة يكشف حقيقة ارتباطه بعد الطلاق

وكشف رجل الأعمال أبو هشيمة، حقيقة ارتباطه بعد طلاقه من ياسمين صبري، قائلاً:”نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردي على إيه ولا إيه، مضيفاً:” واحد أو واحدة قاعدين في البيت بيكتبوا تعليق في جزء من الثانية، مش هتقدري تمسكي ملايين “.