رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد لطفي يسترجع ذكريات مولانا العاشق

محمد لطفي
محمد لطفي

  شارك الفنان محمد لطفي، فيديو قصير من  مسلسل مولانا العاشق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" .

 

أقرأ أيضاً.. محمد لطفي يكشف علاقة الراحل فريد شوقي بمشواره الفني

محمد لطفي : كراكون من الأدوار الي مبتتكررش

كتب "محمد لطفي" معلقا على الفيديو " مولانا العاشق، كراكون من الأدوار الي مبتتكررش كتير"، وذكر أيضا أنها واحدة من شخصياته المفضلة، وذلك عبر التعليقات.

مسلسل مولانا العاشق


مولانا العاشق هو مسلسل مصري، تم عرضه في رمضان 2015، وهو من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ميساء مغربي، علي ربيع، خالد سرحان، محمد لطفي، سارة سلامة، سمر مرسي، محمد الشقنقيري.

 

وتدور قصته حول "شاب فقير يدعى سلطان الذي يقوم بدوره "مصطفى شعبان"، يعيش في حي شعبي، ويعجب بفتاه معه في نفس الحي، ولكنها تفضل عليه شاب ثري، ليدخل سلطان بعد ذلك هو وابن عمه في مجموعة من المشكلات".

 

فيلم عمهم


شارك الفنان "محمد لطفي" في فيلم "عمهم"، الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض، وهو من بطولة محمد عادل إمام،

سيد رجب، هدى المفتي، أيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك،  ومن  تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

قال  لطفي في أحد التصريحات أنه غير الكثير في ملامح وجهه خاصة شاربه وذلك بسبب طبيعة الشخصية التي يجسدها وهي شخصية كابتن كوبا ، وبعد انتهاء تصوير الفيلم فورا عمل على إزالته، وأضاف أيضا أنه تفاجأ باللياقة البدنية لمحمد إمام في الفيلم، إذ أنه كان لا يتوقعه بهذا الشكل، موضحا "محمد إمام طلع عنده لياقة ما شاء الله عشان ميتحسدش".

 

كما أبدى لطفي سعادته بالعمل مع المخرج "حسين المنباوي" الذي كان حريصا على أن يظهر العمل الفني في أبهى صورة.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا