عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة الفنانة رجاء حسين

رجاء حسين
رجاء حسين

توفت صباح اليوم الفنانة الكبيرة رجاء حسين بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ ٨٣ عامًا.

 

أكد دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أن صلاة الجنازة تقام بعد ظهر اليوم من داخل مسجد الشيخ زايد.‎

 

وكانت قد فأجات الفنانة رجاء حسين الجمهور خلال الأشهر الماضية، بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبدالرحمن.

 

وكشفت خلال ظهورها في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" على قناة cbc أن الانفصال حدث بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات وذلك بعد 51 عامًا من الزاوج، حيث تحدثت للمرة الأولى عن هذا الأمر.

 

وشددت رجاء حسين على أن علاقتها بطلقيها الفنان سيف عبدالرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها، وأكدت أن سيف لم ينجب إلا أولادهما الشهيد كريم وأمل، والشاب الذى توفى قبل فترة قصيرة هو أحمد ابن زوجته، حيث أوضحت ذلك بعدما اختلط الأمر على الجمهور بأن الذى توفي مؤخرًا هو ابنها.

 

وتزوجت رجاء حسين وسيف عبدالرحمن بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

 

تزوج سيف عبدالرحمن زوجة ثانية على زوجته الأولى رجاء حسين وخلال لقاء له في  برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية CBC أيضًا، قالت ردًا على سؤال حول أسباب لجوء الرجل للزوجة الثانية: "العيب مش في الراجل، لو مكفياه مش هايعمل كدة، لو اتدلع في الأولانية مش هايبص للثانية"، مضيفًا: "الراجل ممكن يحب الاتنين".