عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود الليثي يوضح سبب غناء شقيقه معه في "نظرة واحدة"

أغنية نظرة واحدة
أغنية نظرة واحدة

تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لأغنية المطرب الشعبي محمود الليثي وشقيقة حمادة من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "نظرة واحدة"، معربين عن حبهم وتفاعلهم معها.

اقرأ أيضًا:

إيناس عزالدين تكشف تفاصيل دورها فى مسلسل «ديفيليه» بجلسة تصوير

 

ومن جانبه، أعرب الليثي في تصريحات صحفية عن سعادته برد فعل الجمهور، مؤكدًا أنها أهداء للحاقدين والمروجين أنه في خصام وخناق مع شقيقه حمادة.

 

وقال المطرب الشعبي:"وإن شاء الله الفترة الجاية هبسط جمهورى لأنى بجهز لفيلم جديد وعندى أغانى تانية جديدة يا رب تعجيك الناس اللى بتحبنى".

 

أغنية "نظرة واحدة" تم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وهي من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع

إسلام شيبسى.

 

و هي أول أغنية تجمع الشقيقين محمود الليثى وحمادة الليثى، والتي تصوير الفيديو كليب الخاص بها على أحد شواطئ الساحل الشمالى بمشاركة الفنانة الاستعراضية أوكسانا.

 

يذكر أن المطرب محمود الليثى طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "رجولة برجولة"، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو.

 

كما طرح أغنية "يالهوى"، على موقع "يوتيوب" والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

 

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا