رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سمية الخشاب توجه رسالة قوية لطلاب الثانوية العامة (صورة)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 نشرت الفنانة سمية الخشاب تغريدة توجه فيها رسالة لطلاب الثانوية العامة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات والفيديوهات القصيرة تويتر. 

 

اقرأ أيضًا 

أسعار وشروط حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا

 

 كتبت سمية الخشاب قائلة: "ألف مبروك للناجحين ويا رب تتقبلوا في الجامعات اللي نفسكوا فيها، واللي مجبش المجموع اللي هو عايزه السنة دي بقوله ولا يهمك مش نهايه العالم".

 

 

واختتمت: "ادخل الكلية اللي يجيبها مجموعك واثبت نفسك فيها، ولسه قدامك فرصة تانية وتالتة وركز في اللي جاي وربنا يوفقكم كلكم حبايبي". 

 

 وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة بدءًا من اليوم السبت الساعة 12 ظهرًا لجميع طلاب الثانوية العامة.

 

وأعلن وزير التربية والتعليم تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022 كالتالي:

 

نسبة النجاح 75.04%

 

عدد الطلاب الحاضرين لامتحانات الثانوية

العامة 457062 طالبًا

 

نجح منهم 609091 طالبًا

 

 كانت الفنانة سمية الخشاب غردت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدد من التغريدات تشرح خلالها بعض المواد العلمية لطلاب المدارس والجامعات قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات التيرم الثاني للكليات، فأطلق عليها الطلاب لقب أستاذة.

 

 تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شرح الفنانة سمية الخشاب بعض الدروس لطلاب الثانوية العامة، ساخرين من الأمر، إلى أن تحول الأمر بعد ذلك لتركيز الطلاب بالفعل فيما تقوله وطريقتها البسيطة في شرح بعض الأجزاء من المناهج المقررة عليهم.