رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حقيقة تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن

ثقافة وفن

السبت, 06 أغسطس 2022 02:02
حقيقة تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردنتامر حسني من الحفل
كتبت - تقى عادل

 أنهى الفنان تامر حسني، منذ ساعات، حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 36، وسط حضور جماهيري كامل العدد.

 

اقرأ أيضًا.. تامر حسني في ليلة غنائية بمهرجان جرش للثقافة والفنون غدًا

 

تطورات حادث تامر حسني في الأردن:

 تعرض تامر حسني بعد الحفل لحادث سير على طريق عمان جرش مع مركبات وزارة الثقافة الأردنية التي رافقته في طريقه.

 

 وحسب مصادر إعلامية أردنية التي أكدت بأن تامر حسني لم يصب بأذى، فيما وقعت بعض الأضرار بالمركبات المرافقة لتامر، واستكمل طريقه إلى أحد الفنادق بالأردن.

 

 شهد حفل تامر حسني في

مهرجان جرش عدد من الأزمات بسبب الاكتظاظ وحضور عدد كبير من الجماهير فاقت السعة الاستيعابية للمسرح مما اضطر المنظمون لفتح الجزء المخصص للتغطية الإعلامية والصحفية للجمهور، وتم منع البعض من الدخول رغم دفعهم للتذاكر بسبب امتلاء المسرح عن آخره.

 

قائمة نجوم مهرجان جرش للثقافة والفنون 2022

 تضم الدورة الـ 36 من المهرجان عددًا كبيرًا من نجوم الغناء في العالم العربي، بجانب عدد من الأنشطة والعروض الفنية

والترفيهية والثقافية بالتعاون مع وزارتي الشباب والسياحة والآثار وأمانة عمان الكبرى ونقابة الفنانين الأردنيين ورابطة الكتاب الأردنيين.

 

نبذة عن مهرجان جرش:

 مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان فنّي ثَقافي يُقام سنويًا في مدينة جرش الأثريّة التي تقع شمال الأردن، تأسس سنة 1981.

 

يقدم المهرجان عروضًا فولكلورية راقصة، التي تؤديها فِرق محليّة وعالمية، إضافة إلى رقصات الباليه والأمسيات الموسيقية والمسرحيات وعروض الأوبرا، وتشتهر بأمسِيات غِنائية لمغنيين عرب وعالميين. ويقدم المهرجان مبيعات للمصنوعات اليدوية التقليدية.

 

 بدأ المهرجان متواضعاً، وقامت جامعة اليرموك برعايته. ثم تطور إلى مهرجان رسمي ترعاه وزارة الثقافة. كان المهرجان يعقد في جرش، في يوليو من كل عام، ويستخدم المدينة الأثرية كموقع لفعالياته الفنية والثقافية.

 

 ويمتاز المهرجان بالعروض الفولكلورية الراقصة التي تؤديها فرق محلية وعالمية، ورقصات الباليه والأمسيات الموسيقية والشعرية، والمسرحيات وعروض الأوبرا، وأمسيات غنائية لمغنيين أردنيين وعرب، كما يقام على هامشه معرض لبيع المصنوعات اليدوية التقليدية.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا