رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد أمين يطمئن جمهوره بعد تعرضه لكسر في الأنف

الفنان الكويتي خالد
الفنان الكويتي خالد امين

خالد أمين فنان كويتي لامع أثار قلق جمهوره بعد تعرضه لحادث تسبب في إصابته في أنفه نتيجة صفعه تلقاها أثناء تصوير أحد مشاهد عمله الفني الأخير، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

طليقة أحمد الفيشاوي تفاجئ جمهورها بإطلالة صادمة (شاهد)

وخرج أمين ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، ونشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من داخل المستشفى والتي ظهر فيها وأنفه مربوط، وعلق عليها: "تمت العملية بحمد الله وفضل منه.. وشكرًا للجميع ومَن سأل عني هاتفيًا، أو بالتواصل الاجتماعي، عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه".

خالد أمين

وتفاعل الكثير من متابعي خالد أمين مع صورته التي نشرها وهو في المستشفى متمنين له الشفاء العاجل والعودة لعمله الفني قريبًا وهو بصحة وسلامة.

وكان خالد أمين قد  ظهر في مقطع فيديو يوضح لمتابعيه تفاصيل إصابته رافضًا الإفصاح عن عمله الفني الجديد ومن تسبب في تلك الإصابة.

وقال: "مساكم الله بالخير، أنا موجود الآن خارج البلاد لتصوير عملٍ جميلٍ فيه نخبة من النجوم، لكن

لا أستطيع أن أفصح عنه حاليًا، ولا أستطيع التحدث عن اسمه، وسأجيب فقط عمَّن سألني عن إصابتي بالعمل، الحقيقة أنا تعرَّضت بالخطأ لإصابة من قبل أحد الزملاء، لم يكن يقصد ذلك، كان المشهد عبارة عن أكشن، وأصبت بكسرٍ بالأنف، بالغضروف والعظم، والحمد لله الآن بدأت أتماثل للشفاء، لم أكن أود أن أفصح عمَّا أصابني، لكنْ الكثيرون سألوني، وأحببت أن أوضح المشهد".

وأكد الفنان الكويتي أن إصابته في أنفه لم تكن المرة الأولى التي يصاب فيها أثناء عمله الفني قائلًا:"هذه ليست المرة الأولى التي أصاب بها، فقد تعرضت سابقاً في أعمالٍ أخرى إلى كسرٍ في اليد، والساق، وهذا أمرٌ طبيعي قد يحدث في التصوير".