رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حمادة هلال وحودة بندق يشعلان حفل العلمين (صور)

حمادة هلال
حمادة هلال

تألق الفنان حمادة هلال  في حفل كامل العدد بأحد الأماكن السياحية بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي، وقدم حمادة هلال مجموعة من أغانيه المتميزة وشاركه الحفل المطرب حودة بندق الذي تألق في أغنية خطر و يا أصفر وأغاني أخرى. 

 

حمادة هلال ونجاتي

 

حمادة هلال ونجاتي


جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان  حمادة هلال  «المداح - أسطورة الوادي»  الذى شارك في بطولته،حمادة هلال؛ هبة مجدي وسهر الصايغ وأحمد بدير، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر. 


حمادة هلال ونجاتي


وتدور أحداث المسلسل  في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من

يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

 

وأعرب النجم محمد نجاتي عن سعادته بالحفل وتألق النجمان حمادة هلال وحودة بندق وتفاعل الجمهور معهما.

 

جدير بالذكر أن حمادة هلال ومحمد نجاتي شاركا سويا في  العديد من الأعمال منها فيلم العيال هربت وفيلم عيال حبيبة ومسلسل إبن أصول.