رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هيفاء وهبى تبدأ بروفات حفلها في العلمين غدا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى عن استعدادها لبدء بروفات حفلها المنتظر غداً، والذي من المقرر أن ينطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ضمن حفلات موسم الصيف 2022.

 

اقرأ أيضاً.. هيفاء وهبي تشعل إنستجرام بأحدث صورها في فرنسا| صور

 

هيفاء وهبي

 

وأضافت هيفاء وهبي أنها سوف تُجري بروفة نهائية بعد غد الخميس برفقة فرقتها الموسيقية، على المسرح الخاص بالحفل استعدادا لتقديم أحدث أغنياتها مع جمهورها.

 

على صعيد آخر، نفذت تذاكر حفل هيفاء وهبي لبعض الفئات المطروحة للحجز لحضور الحفل، وكانت الشركة المنظمة قد حددت أسعارها والتي قُسّمت إلى 4 فئات، تبدأ بسعر التذكرة للفئة الأولى 950 جنيه، والثانية 8000 جنيه لحجز طاولة لـ 4 أفراد، والثالثة 15000 جنيه لطاولة من 6 أفراد شاملة العشاء، والرابعة 35000 جنيه وهي عبارة عن طاولة مكونة من 8 أفراد.

 

وكانت قد حققت هيفاء وهبي حققت، نجاحًا كبيراً بأغنيتها الجديدة "تيجي"، التي طرحتها تزامنًا

مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث اقتربت من تحقيق 3 مليون مشاهدة خلال يومًا واحدًا من طرحها، وهي من إخراج سليم الترك.

 

 

جدير بالذكر أن هيفاء وهبى تنتظر عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" على أحد المنصات الإلكترونية فى شهر أغسطس المقبل، والتى حصلت على حقوق عرض الفيلم بشكل حصرى بعد تعذر طرحه بدور العرض السينمائى.

 

فيلم أشباح أوروبا بطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبوالحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا