رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نانسي عجرم في حفل ملكة جمال لبنان.. سحر يخطف الأنظار (صور)

 نانسي عجرم
نانسي عجرم

 شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها مجموعة من الصور الجديدة لها من حفل اختيار ملكة جمال لبنان وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا.. نجلاء بدر لمنتقدي عادل إمام: سيبوا الزعيم يرتاح ويعيش لنفسه

 

 

وظهرت عجرم بثلاث إطلالات مختلفة في الحفل مما نال أعجاب جمهورهاعقد الحفل آخر مرة في عام 2018 وفازت ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 من بين 17 مشتركة وبعد أكثر من ثلاث سنوات على غياب سهرة انتخاب ​ملكة جمال لبنان​.

 

 

عاد هذا الحدث الجمالي الثقافي والفني الذي انتظره اللبنانيون لفترة طويلة من جديد، كدليل على تمسكهم بوجود الأمل في لبنان والتقدم بالرغم من المشاكل الاقتصادية والأزمات.

 

يشار إلى أن حفل ملكة جمال لبنان كان قد غاب بسبب ثورة 17 تشرين وفيروس كورونا، وبقيت خلال هذه السنوات ملكة جمال لبنان ​مايا رعيدي​ تتربع على العرش منذ عام 2018.

 

 

وفي سياق أخر احتفلت النجمة نانسي عجرم بتحقيق أغنيتها الجديدة "صح صح" 20 مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين، على يوتيوب، وتتعاون نانسي عجرم في الأغنية مع الدي جي العالمي مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد.

 

يذكر أن نانسي عجرم قامت بغناء تتر مسلسل "يوتيرن" بعنوان "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني

الماضي وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وكريم قاسم وعبير صبري، ونانسي صلاح ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

 

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول في أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتي حققت نجاحًا كبيرًا في هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالي.

 

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج "نجوم المستقبل" وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان "محتجالك"، ومن ثم "شيل عيونك عنى" عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث "يا سلام" عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية "أخاصمك آه" وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.