رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أبرزهم الراحل علاء ولي الدين.. آراء نجوم الفن في سمير غانم (فيديو)

سمير غانم
سمير غانم

 حرصت النجمة إيمي سمير غانم، على نشر مقطع فيديو مجمع عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، لعدد كبير من نجوم الفن الذين تحدثوا في مواقف ولقاءات تليفزيونية سابقة عن والدها الفنان الراحل سمير غانم، وتميزه بنوع خاص من الكوميديا.

اقرأ أيضًا:

نجلاء بدر تتغنى بمحمد منير: الكينج في حتة تانية

 

وظهر فى الفيديو، كلًا من الفنان محمد صبحي، الذي قال عن سمير غانم: "فنان عظيم زي سمير غانم لو قرأ جورنال وفضل يقرأه حاضحك، حاموت على روحي من الضحك، ليه لأن هي لعبة سمير غانم كفنان".

 

 

أيضًا ظهر في الفيديو الفنان الراحل علاء ولي الدين، والذي قال: "الأستاذ سمير غانم بيضحكني من قلبي واتعلمنا منه كتير جدًا"، كما قال الفنان لطفي لبيب: "سمير غانم المرتجل الأول في المسرح المصرى"، فيما قال علي ربيع: "كان حلمًا من أحلام حياتي إني أمثل معاه، والحمد لله اتحقق".

 

وأكد محمد هنيدي: "سمير غانم حدوته، ومن زمان ضحكه مختلف، خيال ماشاء الله، وكان من الناس إلى نفسى اتشرف معاها على المسرح"، كما ظهر النجم الراحل فاروق الفيشاوي،

ضمن المتحدثين فى الفيديو عن تميز سمير غانم، والفنان محمد ثروت، وحمدي الميرغني.

 

في سياق آخر، تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالديها الراحلين وتذكرهم بكلمات رقيقة، حيث نشرت صوره لهما عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت على الصورة دعاء: "اللهم في يوم الجمعة اغفر لهم وارحمهم، وابدلهم دار خيرا من دارهم، وادخلهم الجنة يارب العالمين".

 

وعلقت دنيا سمير غانم، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام: "ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم، انتوا جوا قلبي"، يأتى هذا فيما تُحضر حاليًا النجمة دنيا سمير غانم، لمسرحيتها الجديدة بعنوان مبدئي "روحي أنا"، المقرر أن تقدمها مع الفنان الكوميدي على ربيع وعدد من الفنانين، من إخراج أوتاكا.