عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب تفسر سبب وزنها الزائد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل أثارتها النجمة شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها بوزن زائد للغاية مع المؤلف تامر حبيب.

 

اقرأ أيضًا: 

نادية الجندي تكشف تطورات صحة يوسف فوزي

 

شيرين عبد الوهاب

 

وعلى الرغم من زيادة وزنها إلا أن الجمهور تفاعل مع الصورة وأبدى عن سعادته بظهورها، إذ علق أحدهم على الصورة قائلاً: "جميلة بكل أحوالها".

 

وحرص الكثيرون من محبيها على التساؤل حول سبب زيادة وزنها بصورة كبيرة، مثلما ظهرت خلال الصورة، وهو الأمر التي فسرته شيرين نفسها خلال وقت سابق ردا على نفس السؤال بعد ظهورها في أحد الإعلانات خلال شهر رمضان الماضى.

 

شيرين عبد الوهاب

 

ومن جابنها ردت شيرين عبدالوهاب وقتها عن سبب زيادة وزنها قائلة: "أنا بحس إنى في السابع من زيادة وزني، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الأثنى عشر"، وأكدت شيرين وقتها أنها تأخذ أدوية عديدة منها الكورتيزون.

 

شيرين عبدالوهاب والشاعر بهاء الدين محمد 

وكانت قد حرصت شيرين عبدالوهاب، مؤخرا على الرد على انتقادات الشاعر بهاء الدين محمد، بعد كلامها حول ندمها على تقديم أغنية "ما تجرحنيش"، وكتبت شيرين عبدالوهاب، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام قائلة، "على فكرة أنا نسيت أقول حاجة مهمة أن أحلى حاجة فى أغنية ما تجرحنيش هي الكلام ولا تعليق".

 

وكان الشاعر بهاء الدين محمد هاجم شيرين عبدالوهاب، بعدما أعلنت

أنها نادمة على كلمات الأغنية التى كتبها وهى "ماتجرحنيش".

 

شيرين عبد الوهاب

 

إذ تلقت شيرين سؤالاً من الجمهور عن الأغنية التى تندم على تقديمها فقالت، "ماتجرحنيش"، ليرد عليها بهاء الدين محمد عبر حسابه على "فيس بوك.

 

قائلا: "مش متعود أرد على أى حد.. ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف أنه مهما اتعود يغلط لازم يجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها.. وحاتكلم باختصار جدًا".

 

شيرين عبد الوهاب

 

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، أعلنت مؤخرًا أنها تتعد للتعاون لطرح أغنية جديدة تعاونت بها مع الفنان تامر عاشور، إذ ردت على أحد متابعيها عن تقديم أغنية حزينة قائلة: "في واحدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور".

 

شيرين عبد الوهاب

 

ليعود تامر عاشور وينشر تعليق شيرين ويكتب معلقاً: " القاضية إن شاء الله"، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وهي في مراحل التسجيل والميكساج، وستصدر قريباً.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا