رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نتفلكس تدعو الجماهير لمشاهدة The Gray Man في السينما

The Gray Man
The Gray Man

تصدر فيلم The Gray Man محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية، بالتزامن مع عرضه أمس بالدور العرض المصرية بالتزامن مع عرضه في إيطاليا ونيوزليندا، قبل طرحه بالسينمات الأمريكية والبريطانية.

 ودعت نتفليكس المنتجة لفيلم The Gray Man ، الجماهير المصرية خاصة والوطن العربي عامة من مشاهدة الفيلم في قاعات السينما للاستمتاع بأجواء الاثارة والاكشن التي تزداد مع المؤثرات السمعية والبصرية المقدمة داخل السينمات، خصوصًا بعد فترة الانغلاق التي فرضتها الدول كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

The gray Man

وجاء ذلك بعدما عُرض الفيلم الأمريكي بدور العرض السينمائي بمصر قبل عرضه في دور العرض الأمريكية والبريطانية بيومان، لتكون تلك المرة الأولى التي يطرح فيها فيلم أجنبي بمصر قبل عرضه ببلد الصناعة.

وينتظر جمهور المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر عرض فيلم  The Gray Man، في دور العرض السينمائية لديهم اليوم الخميس 14 يوليو، بينما يتم عرضه على منصة نتفليكس يوم 22 يوليو الجاري، وهو مصنف لـ +12.

The gray Man

الفيلم The Gray Man مستوحى من سلسلة The Gray Man  المكونة من 6 كتب، للكاتب مارك جريني والتي صدرت عام 2009 .

وتدور قصة الفليم عن ‏ عميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية كورت

جينترى The gray man، تم إخراجه من سجن فيدرالى وتجنيده من قبل المسئول عنه، دونالد فيتزروي، وكان جينتري قاتل مرتزقة لديه مهارات مميزة ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية.

ومع الاحداث يطارده لويد هانسن في جميع أنحاء العالم، وهو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، والذي لن يتوقف عند أي شيء لقتله، بمساعدة العميلة داني ميراندا.

The gray Man

والفليم من بطولة الرجل الرمادي " The Gray Man" كلا من: " رايان جوسلينج ، وكريس إيفانز، وآنا دي أرماس، مع ريج جان بايدج، بيلي بوب ثورنتون، جيسيكا هينويك، دانوش، واغنر مورا، وألفري وودارد ، وألفري وودارد، وريج جان بايدج، وجوليا باترز، وإمي إيكواكور، وسكوت هاز، وسيناريو وحوار"جو روسو، كريستوفر ماركوس، ستيفن ماكفيلي"، ومن إنتاج نتفليكس و AGBO ، و إخراج أنتوني وجو روسو.

The gray Man