رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لبلبة تثير الجدل.. فستان قصير وظهور جرئ (صور)

لبلبة
لبلبة

تصدرت النجمة لبلبة، الأكثر بحثاً بموُشر البحث عالمي جوجل، بعد حالة من الجدل التي اثارتها على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد جلسة تصوير اقامتها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

 

اقرأ ايضاً .. سيمون ويوسف الحسيني فى سهرة خاصة أول أيام العيد

 

لبلبة

 

وظهرت “لبلبة” خلال جسلة التصوير باطلالة شبابية، حيث ارتدت فستان قصير من اللون البرتقالي، ما جعلى في مرمى انتقادات عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا، إذ قال البعض أن اطلالتها غير مناسبة لعمرها، والبعض الآخر أشاد بصورها ووصفها بمنبع البهجة والحيوية.


لبلبة

 

وخرجت “لبلبة” ترد على مجموعة الانتقادات التي واجهتها بعد جلسة التصوير، إذ قالت:” أنا من الشخصيات التي لا تهتم بشكل كبير بالسوشيال ميديا، ولا أهوى التصوير من حين لآخر، أنا مش بحب أتصور، ولما جيت أعمل الصور دي، كنت عاملة ماكياج بسيط، وشعري أنا اللي كنت عاملاه.


لبلبة

 

وأضافت الفنانة لبلبة:” ارتديت فستان أحدث موضة باللون البرتقالي لانه يعتبر موضة الصيف، ولقيت الفستان لايق عليا، وينفع ألبس تحته شورت أو ملابس بحر، ولكن

ارتديت تحته شراب بيج اللون خلال جلسة التصوير.

 

لبلبة

أعربت لبلبة عن سعادتها برد فعل الجمهور عن جلسة التصوير التي أجرتها، وقالت:” أنا بشكر ربنا إن الصور عجبت الناس، وكلهم بيقولولي شكلك شبابي، لإن وشي طفولي زي أمي وأبويا، ومع ذلك فأنا بكبر زي كل الناس، وبيبقى فيه تجاعيد على وشي “.

 

لبلبةلبلبة

وعلي الجانب الآخر تعود لبلبة لتصوير باقي مشاهدها فيلمها الجديد “الجواهرجي” و الذي تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري، ويجمع “الجواهرجي” هنيدي ومنى زكي حيث يعد هذا التعاون الاول ل لبلبه مع مني و ايضا التعاون الثاني مع هنيدي بعد تقديمهم وش اجرام.