عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد إمام: الزعيم بصحة جيدة| نستعد لـ "الواد وأبوه" قريبًا

الزعيم وابنه محمد
الزعيم وابنه محمد

 تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، أنباء عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، ما جعله حديث الجميع على السوشيال ميديا، إذ طالته العديد من الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة، حيث قال عدد من المتابعين أنه يعاني من حالة اكتئاب بسبب من فيروس كورونا.

 

اقرأ ايضاً .. إيرادات "بحبك" تتجاوز المليون ونصف في يومه الأول 

 

كشف الفنان محمد إمام، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، وذلك داخل العرض الخاص لفيلمه الجديد "عمهم" في إحدى دور العرض السينمائي بمدينة 6 أكتوبر.

 

قال محمد إمام:"والدي بصحة جيدة ومستقرة، وجميع الأخبار المتداولة بشأن تدهورها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة".

 

وعن فيلم "الواد وأبوه" الذي يجمعه بوالده ويعود عادل إمام إلى السينما بعد غياب طويل قال: التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم "عمهم" وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد.

 

عادل إمام وابنه

 

وشهد العرض الخاص لفيلم "عمهم" ظهور نادر لنوران زوجة الفنان محمد إمام التي حرصت على دعمه ومشاركته فرحته بعرض الفيلم، خاصة أنه يفضل إبعاد حياته الشخصية عن التلفزيون والصحافة.

العرض الخاص لفيلم عمهم

 

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين

المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

 

محمد إمام وزوجته

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة "سلطان" وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

 

فيلم عمهم

 

كانت آخر المشاركات السينمائية لـ محمد إمام من خلال فيلم "لص بغداد" الذي عرض في 2022، وشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، فيما حل على فيلم لص بغداد الفنان أحمد رزق كضيف شرف على أحداثه. فيلم "لص بغداد من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.