رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموسيقي ميشيل فاضي يحتفل بعيد الأضحى في الساحل الشمالي

ميشيل فاضل
ميشيل فاضل

 يحتفل الموسيقي اللبناني ميشيل فاضل بافتتاح الموسم الثاني من O By Michel Fadel على أحد شواطئ الساحل الشمالي، حيث يعد جمهوره في مصر برحلة موسيقية جديدة ومختلفة هذا العام.

 

اقرأ أيضًا.. ماجد المهندس يطرح أغنيته الصيفية الجديدة "أوكسجين"

يقدم ميشيل فاضل مجموعة من تجاربه الموسيقية بالإضافة إلى عروض حية من 10 دول من مختلف أنحاء العالم، وغيرها من المفاجآت تلبية لاحتياجات كل عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، والذين سيجتمعون في الساحل الشمالي. ويقام الاحتفال الكبير بالموسم الموسيقي الجديد في أول أيام عيد الأضحى، بحضور عدد من المشاهير والمؤثرين والشخصيات العامة في مصر.

 

وأكد ميشيل فاضل المنتج والملحن اللبناني المشهور عالميا أن تجربة هذا العام ستكون مذهلة ولا مثيل لها من خلال الجمعي بين أحدث التقنيات الصوتية والمرئية مع عروض ترفيهية عالمية المستوي، خاصة وأنه تمكن من إنشاء مزيج فريد من الثقافات الموسيقية الغربية والشرقية التي تم تنسيقها بشكل مثالي.

 

يذكر أن ميشيل فاضل تعلم العزف على البيانو في عمر ثلاث سنوات فقط. حصل على

درجة الماجستير في البيانو أثناء العزف في المعهد الوطني اللبناني ، وتخرج بدرجات متميزة في عام 1998. درس التأليف والأوركسترا في فرنسا في معهد بولونيا الموسيقي وفاز ببطولة الفنون الجميلة العالمية للتأليف الموسيقي في هوليوود. كما كان من دواعي سروره العمل مع العديد من المطربين المشهورين مثل كاظم الساهر وإليسا ونانسي عجرم وكارول سماحة ونوال الزغبي وجوليا بطرس وزياد بطرس وآدم ونبيل شعيل وغيرهم الكثير. تشرف ميشال بالعزف على البيانو لغير فيروز وماجدة الرومي، خلال بعض الحفلات التي لا تنسى. قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات، وكان مدرب الغناء في ستار أكاديمي لمواسم عدة. 

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا