رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم كيرة والجن| إيرادات قياسية في الأسبوع الأول من عرضه

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

يحتفظ فيلم كيرة والجن، بصدارة شباك التذاكر السينمائية لموسم صيف 2022، خلال الأسبوع الأول من عرضه مع عدد من الأفلام التي تضم عددا كبيرا من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا..فيلم كيرة والجن يواصل صدارة إيرادات سينما صيف 2022

إجمالي إيرادات الأسبوع الأول من "كيرة والجن"

سجل "كيرة والجن" في الأسبوع الأول من عرضه نحو 19 مليونًا و 180 ألفًا و 329 جنيهًا، وحصد مساء أمي الثلاثاء أكثر من 2 مليون و 400 ألف جنيه في مختلف دور العرض السينمائي.

 

أحداث فيلم كيرة والجن وثورة 1919

تعود أحداث الفيلم منذ مايقرب من 100 عام، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهندصبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: سيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبدالعظيم، وعارفة عبدالرسول، وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 فيلم كيرة والجن

أحداث ثورة 1919 بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز

يسرد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يجسد واقع المجتمع المصري وظروفه وقضاياه آنذاك، وقصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي في الفترة بين 1919 حتى 1924

 

سجلت التكلفة الإنتاجية للفيلم نحو ما يقرب من 105 ملايين جنيه، وتظهر صورة الفيلم الكلاسيكية التي تلائم أجواء المجتمع المصري عام1919 من شوارع وسيارات وملابس وديكورات.

 

مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

اجتمع أحمد عز وكريم عبدالعزيز في السباق الدرامي لرمضان 2022 خلال مسلسل "الاختيار 3"، والذي حقق نسبة متابعة ضخمة وتصدر محركات البحث المختلفة طوال فترة عرضه.

 

وشاركهما البطولة ياسر جلال، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، مع ظهور خاص للنجم جمال سليمان، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

الاختيار 2 

دارت أحداث مسلسل "الاختيار 2" حول اعتصام "رابعة العدوية"، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا