عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم Minions 2: The Rise of Gru| إيرادات غير مسبوقة خلال 48 ساعة فقط

فيلم Minions 2: The
فيلم Minions 2: The Rise of Gru

سجل فيلم Minions 2: The Rise of Gru رقم قياسي جديد في سجل إيرادات السينما الأمريكية لهذا العام، واحتل سريعًا صدارة شباك التذاكر.

اقرأ أيضًا..Lightyear| ديزني تفجر مفاجأة داخل الفيلم بعد منعه في 14 دولة عربية

إيرادات قياسية لفيلم Minions 2: The Rise of Gru

حقق Minions 2: The Rise of Gru أكثر من 200 مليون دولار خلال يومين فقط من عرضه، وهو رقم تاريخي في سجل السينما الأمريكية خلال هذا الموسم .

Minions 2: The Rise of Gru

فريق عمل فيلم Minions 2: The Rise of Gru

الفيلم من إخراج كايل بيلادا الذي ترشح عنه لنيل جائزة بافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال، وتأليف برايان لينش مؤلف سلسلة The Secret Life of Pets وفيلم Minions، وماثيو فوجل، وسينكو بول مؤلف ثلاثية Despicable Me وThe Secret Life of Pets.

Minions 2: The Rise of Gru

قصة فيلم Minions 2: The Rise of Gru

 فيلم رسوم متحركة كوميدي رقمي أمريكي مستقبلي بتقنية ثلاثية الأبعاد ، من إخراج كايل بالدا وشارك في إخراج براد أبلسون وجوناثان دي فال ، وهو استمرار لفيلم المينيونز الذي بدأ عرضه في

2015.

Minions 2: The Rise of Gru

تأتي أحداث Minions 2: The Rise of Gru في هذا الجزء من السبعينيات، حيث يخطط gru البالغ من العمر 12 عامًا، ويلقتي بجموعة خارقة من الأشرار المعروفين بـ vicious 6 ، يرسم Gru خطة ليصبح سيئًا بما يكفي للانضمام إليهم، وتتلاحق الاحداث بعد ذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

Minions 2: The Rise of Gru

 

ويقوم بالأداء الصوتي داخل أحداث Minions 2: The Rise of Gru عدد كبير من النجوم، أبرزهم النجم الشهير  ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو.

كما يشاركه بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي عُرفت  بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا