رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لؤي راغب علامة في مرمي النقد بسبب إطلالته بباريس.. رد غير متوقع على المنتقدين

ثقافة وفن

الأحد, 03 يوليو 2022 19:39
لؤي راغب علامة في مرمي النقد بسبب إطلالته بباريس.. رد غير متوقع على المنتقدينلؤي راغب علامة
كتبت - راندا جمعة

تعرض لؤي نجل الفنان راغب علامة، لهجومًا كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث سخروا من إطلالته وملابسه التي ارتداها مؤخرا من أجل الدعاية لإحدى شركات الملابس الشهيرة.

اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد ومكان تشيع جثمان شقيقة خالد صالح

 

ورد "لؤي" علامة عبر خاصية الأستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، قائلا: "أنا لا أرد عادة على القصص التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية

وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب الملابس التي كنت أرتديها؛ للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له إن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودون تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلاً إنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترماً كثيراً في رده".

 

لؤي راغب علامة

 

وتابع:عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبداً، بل

قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل.

 

وأضاف:إلى الأشخاص الداعمين الذين آمنوا ووقفوا منهم والدي راغب علامة إلى جانبي، أنا أحبكم كثيرا، وأقدّر كل واحد منكم، شكرا على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئاً عنه.

 

لؤي راغب علامة