رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

خالد أنور ينتظر عرض ورق التوت.. وينتهي من تصوير "السلعوة"

ثقافة وفن

الأحد, 03 يوليو 2022 19:13
خالد أنور ينتظر عرض ورق التوت.. وينتهي من تصوير السلعوةالفنان خالد أنور
كتبت - راندا جمعة

ينتظر الفنان خالد أنور، عرض حكاية "السلعوة" التي يقوم ببطولتها ضمن حكايات مسلسل "كابوس"، ولذي انتهي من تصويرها خلال الأيام الماضية.

 

اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد ومكان تشيع جثمان شقيقة خالد صالح

 

ومن المقرر عرض المسلسل على احدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث حكاية "السلعوة" في إطار تشويقي مثير.

 

مسلسل "كابوس" يضم أكثر من حكاية، تُقدم أحداث كل منها في 5 حلقات. السلعوة من إخراج ياسر الياسري وتشارك أنور البطولة الفنانة ركين سعد.

 

كما ينتظر خالد أنور عرض مسلسل "ورق التوت" المكون من 45 حلقة، إذ تم الانتهاء من العمل منذ فترة، ويشارك في بطولته شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، آية سليم، سما إبراهيم، مصطفى منصور، سلوى عثمان، معتز هشام، رضوى جودة وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف عبادة نجيب وسمر طاهر وإخراج حسام علي.

 

آخر أعمال خالد أنور مسلسل "تحقيق" المكون من 12 حلقة على منصة watch it، ويعتمد على البطولة الشبابية ويضم في قائمة

أبطاله: أحمد مالك، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، إسلام نجيب، رامي الطمباري، أميرة أديب، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

 

الجدير بالذكر أنه عرض لخالد في السينمات خلال شهر يناير الماضي فيلم "قمر 14" الذي شارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين على رأسهم غادة عادل، خالد النبوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أحمد حاتم، مي الغيطي، بييمى فؤاد، أحمد بدير، عارفة عبدالرسول، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، وتأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار