رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عبدالرحمن.. تفاصيل حالة توتا الصحية

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، جاء فى صدارة العبارات البحثية، وهو من الفنانين الشباب الذين ظهروا ضمن طاقم التمثيل الذى قدمه الفنان أشرف عبدالباقي فى "مسرح مصر"، وكثف محبى الفنان محمد عبدالرحمن الأدعية بالشفاء له على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عبدالرحمن يجرى عملية قلب مفتوح 

وقد تعرض الفنان الشاب محمد عبدالرحمن، لوعكة صحية قبل أن يدخل أحد المستشفيات، خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح مساء أمس الأربعاء، وفقا لما كشفت عنه شقيقته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، وقد نجحت العمليه التى أجرها الفنان الشاب

وقد طالبت شامة عبد الرحمن، شقيقة الفنان "توتة"، من  جمهوره الدعاء له بالشفاء وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة.. دعواتكم بالله عليكم”.

كما نشر الفنان حمدي الميرغني صورة مع الفنان محمد عبدالرحمن ، عبر حسابه الخاص بـ موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" كتب عليها : "الف مليون سلامه ياخويا وعشرة

عمري ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل سوء يارب".

وقدم الفنان محمد عبدالرحمن ، قبل تعرضه للوعكة الصحية ، مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، من بطولة الفنان أشرف عبد الباقى، محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، محمد أنور، توتا، الفنانة ميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي  مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا