رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جون لجند| تفاصيل حفله الغنائي الأول في مصر

جون لجند
جون لجند

 يستضيف موسم الحفلات الصيفية في مصر للمرة الأولى المغني الأمريكي جون لجند، بالتزامن مع بداية ليالي الغناء الساحلية على مختلف الشواطئ لهذا العام.

 

اقرأ أيضًا.. أنغام تحيي أول حفلاتها الصيفية على مسرح المنارة.. غدًا

 

جون لجند للمرة الأولى في حفل غنائي بالساحل الشمالي:

 يلتقي جون لجند جمهوره العربي والمصرية على وجه التحديد، على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، وسط استعدادات ضخمة على مسرح الحفل من ديكور وإضاءة تناسب الأجواء الصيفية لحفل جون، خصوصًا أنها المرة الأولى له في مصر.

حصل على الأوسكار والجرامي.. معلومات حول جون لجند:

 أصدر لجند أول ألبوماته Get Lifted في ديسمبر 2004، الذي احتل المرتبة السابعة ضمن أفضل 200 ألبوم، وباع 116 ألف نسخة في الأسبوع الأول فقط، بلغت المبيعات 540 ألف نسخة في الولايات المتحدة، وحصل لذلك على الجائزة الذهبية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية حاز لجند على إشادة النقاد، وفاز ألبومه بجائزة غرامي لأفضل أغاني R&B، تضمن الألبوم 4 أغاني مفردة، من ضمنها الأغنية الرئيسية اعتدتُ أن أحِبك، التي دخلت قائمة أفضل 30 أغنية منفردة في نيوزيلندا والمملكة المتحدة. شارك لجند أيضًا في كتابة أغنية أُريدك للمغنية جانيت جاكسون، التي حصلت على الجائزة البلاتينية وترشحت لجائزة

غرامي.

 

 في السنوات التالية شارك لجند في ألبومات عدة، عمل جون مع المغني مايكل جاكسون حول ألبوم My Future وكتب نصوص أغاني فيما بعد.

 

 في أكتوبر 2006، أطلق لجند ألبومه الثاني. شارك لجند في كتابة وإنتاج معظم أغاني الألبوم، حقق الألبوم نجاحًا تجاريًا كبيرًا، واحتل المرتبة الثالثة ضمن أفضل 100، والمركز الأول ضمن أفضل ألبومات هيب هوب وآر أند بي. حصل على الجائزة البلاتينية من رابطة صناع الأغاني الأمريكية، والجائزة الذهبية في كل من إيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة. وحصل عام 2007 على جائزة غرامي لأفضل أداء صوتي للرجال لأغنية آر أند بي عن أغنية هيفن.

 

 نال لجند جائزة غرامي أخرى في السنة نفسها عن أغنية فاميلي أفير، بالاشتراك مع كل من سلاي وذا فاميلي ستون وجوس ستون.