رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورج وسوف| ظهور غنائي صادم في موسم جدة 2022.. ماذا حدث؟

جورج وسوف
جورج وسوف

 التقى سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره، مساء أمس، خلال حفله الغنائي ضمن فعاليات موسم جدة 2022، التي بدأت مطلع مايو الماضي، وتضم عددًا كبيرًا من رموز الغناء العربي والخليجي.

 

اقرأ أيضًا.. جورج وسوف وصابر الرباعي في حفل غنائي بموسم جدة 2022.. الليلة

 

لماذا ظهر جورج وسوف بهذا الشكل في موسم جدة ؟2022

 ظهر جورج وسوف بشكلٍ صادم لجمهوره، حيث بدا عليه ملامح زيادة الوزن بشكلٍ كبير، مع عدم القدرة على الغناء بشكل سليم، وبالرغم من ذلك كان هناك تفاعل جماهيري مع ما قدمه من أغنيات، خصوصًا القديم منها.

 استند جورج وسوف طوال وصلته الغنائية على كرسي بجانبه مع عدم القدرة على تحريك ذراعه الأيسر، وكان يجلس على الكرسي من آنٍ لآخر.

جورج وسوف

فعاليات موسم جدة 2022 

   يشهد موسم جدة 2022 مجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، والحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم.

 ومن جانبها حرصت إدارة الموسم على استثمار مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية كافة في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم. 

أنشطة ترفيهية وثقافية وغنائية داخل
موسم جدة 2022

 وأكد مدير عام موسم جدة 2022، نواف قمصاني، أن موسم جدة هذا العام يأتي بهوية جديدة ومميزة، وفعاليات أكثر تعددًا وانتشارًا وتنوعًا، منها فعاليات بحرية وثقافية وفنية وترفيهية وغيرها، وتتوزع على 9 مناطق فعاليات رئيسية؛ هي: جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي جدة لليخوت، وجدة البلد، وجدة بيير، وجدة جنغل، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك، وتغطي مختلف أنحاء مدينة جدة، وتلبي مختلف الرغبات، وتتناسب مع جميع الأعمار، لتشكّل في مجملها حالة استثنائية من الفرح والسعادة لأهالي جدة وزوارها خلال عيد الفطر السعيد، وتستمر لمدة شهرين.

 
   وأوضح قمصاني أنه تم عرض فعاليات موسم جدة في 9 مناطق مختلفة في أنحاء المدينة، أبرزها "منطقة سيرك دو سوليه، التي بدأت عروضها العالمية المشوقة مع أول أيام العيد.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا