رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حذف مهرجان مسروق لـ حمو بيكا من يوتيوب.. ماذا حدث؟

حمو بيكا
حمو بيكا

كشف الملحن مدين، عن حذف مهرجان غنائي جديد بسبب سرقة أصحابه للحن الخاص به دون تصريح رسمي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..حماقي لم يسرق| تفاصيل سجلتها الأغنية التركية تكذب ادعاءات حسن شاكوش

حذف مهرجان مسروق لـ حمو بيكا..تفاصيل

 

أعلن مدين عن حذف مهرجان "صاحبي الكويس" لـ حمو بيكا من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قائلاً:"الخطوة التانية حذ مهرجان صاحبي الكويس كان مسروق من أغنية فوق للفنان رامي جمال، من كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع أحمد عبد السلام.

 

 

 

وأعرب مدين سابقًا عن غضبه تجاه تصريحات شاكوش أخيرا بسرقة لحن حاجة مستخبية من لحن تركي، إضافةً إلى سرقة لحن بنت الجيران من نفس الاغنية، مما أدى إلى حذف بنت الجيران من "يوتيوب".

 

بالأرقام لحن حاجة مستخبية هو من سافر إلى تركيا

 

 تم طرح أغنية "حاجة مستخبية" عام 2012 ضمن ألبوم "من قلبي بغني"، من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم.

 

أغنية حاجة مستخبية تم طرحها قبل 3 سنوات من الأغنية

التركية.

 

تم طرح الكليب الخاص بالأغنية في 14 أغسطس 2014، وسجل أكثر من 115 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

وهو الأمر نفسه الذي أكده ملحن الأغنية مدين، مساء أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وعلق على اتهامات شاكوش، قائلاً:" اللي حصل امبارح في برنامج الاستاذ عمرو أديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا و على سمعتي و اتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية حاجه مستخبية و تعمد للإساءة ليا و لكل صناع الاغنية الشاعر محمد عاطف والموزع احمدابراهيم والفنان محمد حماقي".

 

وتابع قائلاً:"مع العلم انه اعتذرلي بالفيديو اللي عملوه هو و عمركمال و تدخل الفنان محمد حماقي للصفح عنه هو اللي خلاني ما اكملش في اجرائاتي القانونية وقبلت ساعتها اعتذارهم وإلتمسنا عُذر الجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق المؤلف والمُلحن والناشر بس المرة دي بعد تعمد إتهامى بالباطل والتدليس".