عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو دياب في مهرجان عالمي غير مسبوق بالسعودية..تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

تستمر المملكة العربية السعودية في إقامة المهرجانات والأحداث العالمية التي تستقطب الجمهور من شتى دول العالم، بجانب إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية والموسيقية لكبار رموز الغناء والموسيقى حول العالم.

اقرأ أيضًا..أبزرهم عبدالمجيد عبدالله ونوال الكويتية.. أسبوع خليجي في ليالي موسم جدة 2022

على رأسهم عمرو دياب..نجوم عالميون في موسم الجيمرز

تستقبل السعودية بالتزامن مع انطلاق موسم الصيف للفعاليات الترفيهية، مهرجان فريد من نوعه في العالم العربي ألا وهو "موسم الجيمرز"، وهو أكبر حدث للألعاب والرياضات الإليكترونية في العالم.

موسم الجيمرز

موسيقى عالمية وعربية في أرجاء موسم الجيمرز

يتضمن الحدث فعاليات موسيقية وغنائية لكبار نجوم الغناء والموسيقية حول العالم، وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب، مع مجموعة من الموسيقيين والمعنيين العالمين، أبرزهم "النجم الكولومبي J Balvin و دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci من السويد.

عمرو دياب

 

موسم الجيمرز

إضافةً إلى المعروف Ingrocco، وهو أحد أعضاء الفرقة الغنائية الشهيرة بكونه أحد أعضاء الفرقة السويدية الشهيرة Swedish House Mafia، مع موسيقى Ganacci، واللذان شاركا من قبل في مهرجان الموسيقى الأكير في الشرق الأوسط

SounStorm، والتي احتضنته المملكة خلال صيف 2021.

وعلى الجانب السعودي في الموسيقي يقدم ،DJ Elfuego  وصلته الموسيقية لجمهور الموسم كعرض افتتاحي في أولى لياليه.

موسم الجيمرز

موعد فعاليات موسم الجيمرز في السعودية

يأتي "موسم الجيمرز"، بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، تقام فعالياته في الفترة بين 14 يوليو حتى 8 سبتمبر .

معلومات حول موسم الجيمرز في السعودية

يشمل الموسم منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين على المستويى العربي والعالمي، بجوائز مالية تصل قدرها لأكثر من 15 مليون دولار.

بجانب الأنشطة والعروض الترفيهية طوال أيام الموسم التي تصل لأكثر من 1000 نشاط، مع الفعاليات الموسيقية التي تضم رموز محلية وعربية وعالمية في الغناء والموسيقى.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا