رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ريم مصطفى تعود لنشاطها الفني وتستأنف تصوير مسلسل دوبامين

الفنانة ريم مصطفى
الفنانة ريم مصطفى

 عادت النجمة ريم مصطفى لنشاطها الفني من جديد، حيث استأنفت تصوير المسلسل الدرامي "دوبامين" أخيرًا، بعد أن توقف خلال الفترة الماضية، والذي كان من المقرر في البداية أن يعرض في رمضان الماضي، لكنه خرج من خريطة دراما رمضان 2022.

 

اقرأ أيضًا:

محمد ثروت يخضع لجراحة عاجلة في القلب (تفاصيل)

 

 ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلانى، مروان يونس، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ريم مصطفى نجحت أخيرًا من خلال مسلسل "سوتس بالعربي" الذي عرض في رمضان 2022، ومأخوذ عن مسلسل أمريكي بعنوان suits.

 

وجسدت ريم مصطفى في المسلسل شخصية كاميليا، واعتبرته أحد أهم الأدوار في مشوارها الفني، ووصفت العمل ككل بأنه من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها.

 

وكانت قد حققت الفنانة ريم مصطفى والنجم آسر ياسين، من خلال مسلسل "الثمانية" الذى عرض على إحدى المنصات الرقمية الأيام الماضية.

 

 وتدور أحداث مسلسل "الثمانية" في إطار من الدراما والأكشن ضمن قالب بوليسي مشوق، حيث يفتح العمل الملفات الخفيّة لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية، وتتمحور القصة حول رجل المال والأعمال ناصر، الذي يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية منذ أكثر من عشرين عامًا كتاجرٍ للسلاح.

 

وتكشف أحداثه ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن

لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟

 

مسلسل "الثمانية" مكون من 8 حلقات، ويسجل التجربة الأولى للمستشار تركى آل الشيخ في التأليف الدرامى، وتم تصوير العمل ما بين مصر والمغرب وفرنسا بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

 

 كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم العرب، هم: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرون، بالاضافة إلى ظهور ممثلين عالميين كضيوف شرف خلال الحلقات وهم مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا