رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد وفيق: التريند دليل على غياب الثقافة والتفكير السطحي لدى البعض

أحمد وفيق
أحمد وفيق

أعرب النجم أحمد وفيق، عن استيئاه الشديد من ردود الأفعال المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول ربط الفن بقضية طالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف" التي لقيت مصرعها ذبحًا على يد زميلها، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به. 

 

اقرأ أيضًا| أحمد وفيق: مسرح مصر وجريمة في المعادي تجارب ناجحة جدًا

 

 

وقال وفيق، خلال الندوة التي اقيمت بـ "بـوابـة الـوفـد"، أن الفن ليس له علاقة بما حدث للطالبة جامعة المنصورة، موضحًا أن العنف يوجد بالواقع والفن يستعرض جزء بسيطًا منه، وإذ كان الوسط المعيار الأساسي للنشر السلبيات فهناك العديد من الأعمال الفنية التى توضح معالجتها وتتناول عدد كبير من القضايا الرائجة وكيفية حلها. 

 

وتحدث الفنان أحمد وفيق عن السوشيال ميديا والتريند قائلًا:"أثرت بشكل كبير في الكثير من مجالات الحياة، بدءًا من الأشخاص وصولًا بالدول فهي مخترقة كل حياتنا".

 

 

وتابع:"مواقع التواصل الإجتماعي تسببت في إحداث فجوة بين الآباء والامهات وأطفالهم، فأنعدمت لغة الحوار بين أفراد الأسرة، فأصبح الكثير من الأشخاص ملازم للموبايل، الأمر الذي تسبب في ظهور العديد من المشاكل المجتمعية الكبيرة ".

 

وأردف أحمد وفيق:"السعي وراء الترند أيضا من الأمور التي انتشرت مؤخرًا وهذا دليل على غياب الثقافة والتفكير السطحي لدى البعض.

 

 

وكان قد شارك النجم أحمد وفيق في المارثون الرمضاني الماضي 2022، بثلاث أعمال دراميا تنوع فيها بأداه وشخصيته، حيث شارك في كلًا من: " وجوه للنجمة حنان مطاوع ، وبيت الشدة للفنانة وفاء عامر، والاختيار 3 لـ كريم عبدالعزيز و أحمد السقا و ياسر جلال".

 

يذكر أن ، حددت محكمة استئناف المنصورة جلسة الأحد المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار، بعد أن بيت النية وعقد العزم على قتلها أمام جامعة المنصورة إلى محكمة الجنايات.

 

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا