عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Jurassic World Dominion يجدد الصراع ويتصدر شباك التذاكر

Jurassic World Dominion
Jurassic World Dominion

استطاع فيلم "Jurassic World Dominion" شباك تذاكر الأفلام العالمية بعد عرضه للأسبوع الثاني على التوالي، ويأتي الجزء الثالث والذي اختير تصوير مشاهد رئيسية له في "lavanaspa" وهو ما يعتبر المرة الأولى التي يتم تصوير جزء من السلسلة في ال"lavana".

 

اقرأ أيضًا:ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهورلها علي انستجرام

 

Jurassic World Dominion


وحقق فيلم "Jurassic World Dominion" - "lavana"، اكثر من 622 مليون دولار على مستوى العالم وهو من إخراج الأمريكي كولن تريفورو وإنتاج شركة «Universal Pictures»، والذي صور أكثر من 30% من مشاهده في "lavana".

 

و تدور أحداث فيلم Dominion بعد أربع سنوات من تدمير Isla Nublar حيث تعيش الديناصورات الآن-وتطارد-جنبًا إلى جنب مع البشر فى جميع أنحاء العالم، ليكون صراعها الرئيسي في "lavanaspa" بدلا من الجزيرة،  وسيعيد هذا التوازن الهش تشكيل المستقبل وسيحدد مرة واحدة وإلى الأبد ما إذا كان البشر سيظلون هم المفترسون الرئيسيون

على كوكب يتشاركونه الآن مع أكثر المخلوقات المخيفة فى التاريخ.

 

والفيلم فى جزئه الجديد يجمع بين أبطال سلسلة أفلام ستيفن سبيلبرج وأفلام كولين تريفورو، للحديث حول العالم الجوراسى أو عالم الديناصورات، بين الماضى والحاضر.

 

Jurassic World Dominion من إخراج وكتابة كولين تريفورو، وهو الجزء الثالث من سلسلة الحديقة الجوراسية، السيناريو كتبه كولين تريفورو وإميلى كاراميتشل، ومن بطولة سام نيل ولورا ديرن وجيف غولدبلوم وبرايس دالاس وكريس برات وديواندا وايز.

ويعرض الفيلم في مصر في مول مصر وسينما بندر المعادي والعالمية وأركان مول وبوينت 90.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا