رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

كريم خطاب ينضم للجنة تحكيم برنامج" راديو ستار" على نجوم FM .. اليوم

كريم خطاب
كريم خطاب

ينضم الإعلامي كريم خطاب، اليوم، إلى لجنة تحكيم سابع جولات برنامج راديو ستار، على إذاعة نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

 

اقرأ أيضا.. مريم أمين عضو لجنة تحكيم خامس جولات برنامج "راديو ستار" .. اليوم


وانطلقت، يوم الأحد الماضي، أولى مراحل التصفيات لمسابقة "راديو ستار × كلام في الزحمة" على نجوم إف إم، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، في حضور الإعلامي أسامة منير، كعضو لجنة تحكيم.

 

لجنة التحكيم

 

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي والإعلامية مريم آمين، والإعلامي يوسف الحسيني.
ومن أبرز نجوم «راديو ستار» السابقين أكرم حسني وآية عبد العاطي، وسارة النجار، وفانا إمام

.
 

 

مسابقة "راديو ستار"
 

"راديو ستار" هي مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط، وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة "نجوم إف إم".

 

راديو ستار X كلام في الزحمة


تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج "كلام في الزحمة"، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.


ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.