رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجلاء فتحي | مفاجأة جديدة داخل تسجيلها الصوتي وخبايا أزماتها مع عادل إمام

نجلاء فتحي وعادل
نجلاء فتحي وعادل إمام

 عادت الفنانة نجلاء فتحي للأضواء من جديد، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تسجيل صوتي لها تهاجم فيه الفنان الكبير عادل إمام وتتهمه فيه بعدد من الصفات، الأمر الذي جعله ينتشر سريعًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..تطبيع وإلحاد.. الوفد تنفرد بأول تعليق من شقيق عادل إمام على كواليس أزمته مع نجلاء فتحي

نجلاء فتحي والتاريخ الحقيقي لتسجيلها الصوتي 

يعُد ذلك التسجيل الصوتي ليس وليد اللحظة، ولكنه يعود إلى عام 2012، بعد ثورة 25 يناير، إذ انتشار آراء الفنانين بين مؤيد ومعارض للثورة واهتمت وسائل الإعلام والصحافة بالحديث مع الفنانين للتعبير عن موقفهم من ذلك الحدث الكبير وإلهام في تاريخ مصر.

نجلاء فتحي وعادل إمام

وكانت نجلاء فتحي تتحدث عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الثورة في ذلك التوقيت.

الموعد الحقيقي لنشر التسجيل الصوتي لـ نجلاء فتحي

تم نشر الحوار حينها في عدد كبير من المواقع وتم تداوله داخل منصات الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعقبه أي هجوم أو تأييد وقتها، ومنذ ذلك الوقت وتلتزم نجلاء فتحي الصمت والاختفاء الفني والإعلامي.

نجلاء فتحي

التسجيل الصوتي لـ نجلاء فتحي ضد عادل إمام

تضمن التسجيل الصوتي عدد من الاتهامات والصفات التي تحدثت بها نجلاء فتحي عن عادل إمام، وجاءت كالآتي:"عادل إمام صنعه الجمهور لذلك يجب أن يكون مع الشعب تحت أي ظرف، ومشواره الفني يملؤه الفساد، حيث كان يحرص في أفلامه على انتصار الفاسد.

وتابعت، قائلة:"أعلم جيدًا مبدأ "الللف والدوران" الذي يتبعه عادل إمام دائمًا، إذ عرض عليّ في فترة الثمانينيات أن تشاركه إحدى المسرحيات التي قام بعرضها في أسيوط، وكان وقتها يحارب الجماعات الإسلامية، واعتذرت عنها بسبب صغر عمر ابنتي واهتمامي برعايتها".

وتحدثت نجلاء فتحي عن رأيها في دور عادل إمام في ثورة يناير،

قائلة:" كان موقفًا تعيسًا ولم يقف بجانب الشعب الذي صنعه، وفضّل الوقوف إلى جانب السلطة الحاكمة آنذاك، وهاجمته "يا عادل إمام اللي عملك الشعب اللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك للملايين هو الشعب فكان لازم يكون لك موقف أو لا موقف".

 

وأوضحت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان ينصف الفاسد في أفلامه على حساب الشريف، ويظهر الفاسد في النهاية كشخص رابح يحكم البلد "يطلع لك الفاسد بقى معاه مليون جنيه وهو اللي بيحكم البلد".

 

وتابعت حديثها، قائلة: "نعم اعترف أنه كان يهاجم الفساد في أفلامه لكن النهاية كانت "على إيه" ، كان ينتهي الفيلم على أن الفاسد يستولي على البلد رغم فساده وجرائمه".

 

واستكملت قائلة:" أن عادل إمام كان يسقي الشعب المصري العسل المر، أي أنه" يدس السم في العسل" من خلال أعماله الفنية.. "أنا عشان فنانة فاهمة كان بيعمل إيه".

واختتمت حديثها:" كان عادل إمام في بدايته مهتمًا بالمواطن المصري البسيط وشغوفًا بعرض مشاكله وخصوصا خلال فترة السبعينيات مثل أفلام"رجب فوق صفيح ساخن، شعبان تحت الصفر"..لكن تحول من ذلك الهدف خاصة في آخر 40 عاماً.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا